برعاية

بوفون يكشف عن أسوأ لحظاته وحالة تدفعه لتأجيل الاعتزال

بوفون يكشف عن أسوأ لحظاته وحالة تدفعه لتأجيل الاعتزال

اعترف جانوليجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بأن خسارته مع فريقه نهائي دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية ضد ريال مدرريد بنتيجة (4-1)، أكثر ألما بالنسبة له من الفشل في التأهل مع منتخب إيطاليا إلى كأس العالم في روسيا، بعد خسارة مباراتي الملحق ضد السويد بنتيجة (1-0).

بوفون يستبعد ليونيل ميسي من قائمة أفضل 5 منافسين

وقال بوفون في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "وددت لو أعود للعب في نهائي دوري الأبطال الذي أقيم في كارديف، لأننا قدمنا 80% أو 90% أمام السويد، ولكن أمام مدريد غابت عنا الوحدة في الشوط الثاني، ولطالما كانت هذه نقطة قوتنا". 

ولكن بوفون لم يخف خيبة أمله أيضا من الفشل في التأهل لكأس العالم مع إيطاليا، وألقى باللوم على كل عناصر المنتخب في هذا الأمر وليس على المدير الفني آنذاك، جيامبييرو فينتورا. 

وأضاف: "لا ألومه في شيء، وليس أسلوبي لأنه عندما يفشل الفريق فالمسؤولية على الجميع، هناك أوقات لا تكون فيها في قمة مستواك. والأمر لم يكن سهلا أبدا أمام السويد، ولا حتى حين كنا في حالة جيدة".

وشكّل الفشل في بلوغ المونديال نهاية مسيرة الحارس البالغ من العمر 39 عاما مع المنتخب وأكد أنه ينوي الاعتزال نهاية الموسم وأنه قد يستمر فقط في حال الفوز بدوري الأبطال، من أحل اللعب في كأس العالم للأندية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا