برعاية

سحر دبي يبعد جوتسه عن معسكر دورتموند

سحر دبي يبعد جوتسه عن معسكر دورتموند

تسبب تواجد ماريو جوتسه مهاجم بروسيا دورتموند في مدينة دبي الإماراتية، في ابتعاده عن معسكر فريقه الشتوي المقام في إسبانيا خلال الفترة من 3 إلى 9 يناير الجاري استعداداً لانطلاق الدور الثاني للدوري الألماني.

جوتسه: الإحصائيات لن تساعدنا أمام ريال مدريد

وقال بيتر شتوجر المدير الفني لدورتموند في تصريحات لشبكة "سكاي دوتشلاند" الألمانية، رداً على إمكانية انضمام جوتسه لمعسكر الفريق وموعد عودته من الإصابة: "لا يمكنني حسم أمر عودته في الوقت الحالي، الأمور ليست واضحة لكنه لن يتواجد بالمعسكر.".

وعانى جوتسه من إصابة في الكاحل خلال لقاء شالكه في "ديربي الرور"  خلال شهر نوفمبر الماضي، مما تسبب في ابتعاده عن الملاعب منذ ذلك الحين.

وسافر جوتسه إلى دبي من أجل استكمال برنامجه التأهيلي والقيام ببعض التدريبات، وحرص على نشر صور له بشكل دائم عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر فيها عن إعجابه بمدينة "دبي" وظهر وهو يقوم ببعض الرياضات مثل التنس وقيادة الدراجات بالإضافة للتدريبات التأهيلية.

ويستمر معسكر دورتموند الشتوي في إسبانيا لستة أيام، على أن يعود الفريق لألمانيا في 9 يناير قبل 5 أيام من مواجهة فولفسبورج بالجولة 18 في افتتاح الدور الثاني للبوندسليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا