برعاية

أربعة فرق ترغب في انتدابه:هل يعود فخر الدين بن يوسف الى البطولة الفرنسية؟ أربعة فرق ترغب في انتدابه:هل يعود فخر الدين بن يوسف الى البطولة الفرنسية؟

أربعة فرق ترغب في انتدابه:هل يعود فخر الدين بن يوسف الى البطولة الفرنسية؟      أربعة فرق ترغب في انتدابه:هل يعود فخر الدين بن يوسف الى البطولة الفرنسية؟

في الوقت الذي تعرض فيه الى اصابة اجبرته على راحة مطولة، تزامنا مع عدم الوصول الى اتفاق حول تجديد عقده مع الترجي الرياضي الذي ينتهي في جوان 2018، عبرت عدة اندية فرنسية عن رغبتها في انتداب المهاجم فخر الدين بن يوسف وابرزها نانت ومون وتولوز ومونبيليه الذي يبدو اكثر حرصا على انتداب اللاعب الذي سبق له ان خاض تجربة احتراف مع نادي ماتز سنة 2015 ولم يلعب سوى 6 مباريات فقط. ووفق "فوت ميركاتو" فان عدة اندية اخرى اوروبية تريد بن يوسف على غرار سيفاسبور وبورصا سبور التركيين وفيكتوريا غيماراش البرتغالي ولوكارين البلجيكي. وقد تعجل وضعية اللاعب مع فريقه في الترجي الرياضي بالرحيل خاصة بعد اصرار ادارة فريقه على التخفيض في راتبه وهو ما قد يرفضه اللاعب ليكون امام خيارين اما بيعه في الميركاتو الحالي او مغادرة الفريق في الصيف القادم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا