برعاية

الإسماعيلي يكشف كواليس اختيار المدرب الجديد

الإسماعيلي يكشف كواليس اختيار المدرب الجديد

كشف إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن سبب التعاقد مع مدرب محلي وليس أجنبي لقيادة الدارويش في الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي ديسابر.

وكان الإسماعيلى أعلن عن رحيل ديسابر، عقب مواجهة الرجاء، في الجولة الـ16 لبطولة الدوري الممتاز، وتعاقد مع أبو طالب العيسوي كمدير فني، لقيادة الدارويش في المرحلة المقبلة. 

وقال فارس خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": " مجلس الإدارة فضل التعاقد مع مدير فني محلي في هذه الفترة، لإن أولاد الإسماعيلي هم الأولى بتحمل مسئؤولية الفريق في هذه الفترة".

وأضاف:"أبو طالب العيسوي يعلم كل كبيرة وصغيرة في الإسماعيلي، فقد تولى المهمة في وقت سابق بعد رحيل التشيكي شتراكا عن الفريق في نهاية الموسم الماضي، وقاد الدراويش بنجاح فقد لعب 10 مباريات فاز في ستة وتعادل في أربعة".

وتابع: "لم نرفض التعاقد مع أحمد حسام ميدو، نحترم ميدو بشكل كبير فقد تولى مهمة القيادة الفنية الفترة الماضية، والعيسوي مستمر حتى نهاية الموسم، والمجلس منحه مع كامل الجهاز المعاون كافة الثقة".

وأشار إلى أن محمد وهبة المدرب العام في جهاز ديسابر، تقدم باستقالته من تدريب الفريق حيث يرى أن فرصته في مكان آخر، وهو ما حدث مع أبو طالب العيسوي في وقت سابق حتى عاد مرة أخرى مديرا فنيا للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا