برعاية

محمد صلاح يزين صحف العالم: ملهم ليفربول.. أهدافه تجاوزت رصيد 8 أندية في البريمرليج

محمد صلاح يزين صحف العالم: ملهم ليفربول.. أهدافه تجاوزت رصيد 8 أندية في البريمرليج

حوّل المصري محمد صلاح، هزيمة فريقه ليفربول الإنجليزي أمام ليستر سيتي، إلى فوز بتسجيله هدفين في شباك الثعالب، على ملعب " آنفيلد" خلال منافسات الجولة 21 للبريمرليج.

صلاح رفع رصيده التهديفي في البريمرليج إلى 17 هدف، وأهتمت الصحافة العالمية بمحترفنا المصري.

ففي إنجلترا، أعدت شبكة قنوات " بي.بي.سي" البريطانية تقريرًا للحديث عن أرقام صلاح، جناح الريدز ساهم بشكل مباشر في 22 هدف خلال 21 مباراة في البريمرليج، بتسجيله 17 هدف، وصناعته لـ 5.

في جميع المسابقات مع ليفربول يملك صلاح 23 هدف، وهو ما يتجاوز الرصيد التهديفي لثماني أندية بالبريمرليج وهم :(كريستال باليس، بيرنلي، برايتون، سوانسي، وست بروميتش ألبيون، هدرسفيلد تاون، ساوثامبتون ونيوكاسل يونايتد).

وأضافت " بي.بي.سي" : " محمد صلاح يقود ليفربول للمبارة رقم 15بدون هزيمة على ملعب آنفيلد، فاردي يسجل هدف التقدم لليستر سيتي، وثنائية صلاح تقود ليفربول للفوز، ببساطة المصري يتوج رجلاً للمباراة بعدما أثبت قدرته على إحداث الفارق ويقود فريقه للعودة وتحقيق الفوز".

وننتقل إلى صحيفة " ديلي ميل" البريطانية والتي عنونت :" محمد صلاح يسجل هدفين ويعود بيلفربول لتحقيق الفوز بعد هدف فاردي المبكر".

وعبر تقريرها علّقت :" الرائع صلاح يحرز هدفين ويحافظ على بقاء ليفربول في المراكز الأربع الأولى بالبريمرليج، المصري يسجل هدفه رقم 23 مع ليفربول، لا يصدق!، الآن هو على بعد هدف من هاري كين متصدر هدافي البريمرليج ".

وفي صحيفة " تيليجراف" البريطانية :" صلاح يسجل ثنائية ويحول هزيمة ليفربول لفوز تحت أعين الوافد الجديد فان ديك، محمد صلاح دليل على كيف تحقق الأموال الباهظة صفقة رابحة للنادي".

وكتبت " جارديان" البريطانية:" ثنائية صلاح يلهم ليفربول ويعود بهم للفوز بعد هدف فاردي المبكر".

وعلقت " إنديبندينت" :" ثنائية محمد صلاح تقود ليفربول للفوز أمام ليستر سيتي، فاردي سجل مبكرًا للثعالب، لكن صلاح منح نقاط المباراة الثلاث ليورجن كلوب".

لم يقتصر الأمر على الصحافة الإنجليزية فقط، فصحيفة " ليكيب" الفرنسية كان لها نصيبًا أيضًا في الإشادة بجناح الريدز وزين صلاح عنوان تقرير الصحيفة الفرنسية :" محمد صلاح لا يزال يقود ليفربول.. بثنائية جديدة لمحمد صلاح يفوز ليفربول على ليستر سيتي، يبقى الريدز في المركز الرابع، ويصل للمبارى رقم 12 دون هزيمة في البريمرليج".

وأضافت :" لم يكن يوم محمد صلاح ( إشارة للفرص التي أهدرها)، لكنه سجل كما هو الحال دائمًا وسمح لفريقه بالفوز على الثعالب بنتيجة 2 / 1 ".

وفي إسبانيا أشادت " ماركا" الإسبانية :" صلاح يسجل هدفين، يحطم رقمه، وليفربول يبقى رابعًا في البريمرليج".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا