برعاية

كين: تحقيق البطولات أهم من الانتصارات الشخصية

كين: تحقيق البطولات أهم من الانتصارات الشخصية

أعرب هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن سعادته بتحقيق أرقام قياسية، لكنه يعتقد بأن الفوز مع النادي اللندني بالبطولات والألقاب سيمثل إنجازاً أكثر أهمية له من الأرقام الشخصية.

فيديوجراف.. هاري كين يزين عام 2017 الأسطوري بـ5 أرقام مميزة

وسجل اللاعب الدولي الإنجليزي ثلاثية في فوز توتنهام 5-2 على ساوثهامبتون، الثلاثاء الماضي، ليحطم الرقم القياسي الخاص بأكبر عدد من الأهداف يحرزها لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال عام واحد، والمسجل باسم آلان شيرر.

وصمد الرقم البالغ 36 هدفاً على مدار 22 عاماً، لكن كين سجل حالياً 39 هدفاً هذا العام.

كما أصبح كين كبير هدافي أوروبا خلال 2017 بعد أن رفع رصيده إلى 56 هدفاً مع ناديه والمنتخب في البطولات كافة خلال عام واحد، متفوقاً على ليونيل ميسي الذي سجل 54 هدفاً مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين هذا العام.

ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان يفضل الفوز مع فريقه على تحقيق انتصار شخصي، قال كين "بالطبع، كنت أقول دوماً إن ما أطمح إليه هو تحقيق الفوز مع الفريق".

ويحتل توتنهام المركز الخامس متأخراً بفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

وأضاف كين "أمامنا فرصة سانحة للفوز بكأس الاتحاد، أثبتنا في دوري أبطال أوروبا أننا قادرون على هزيمة أفضل الفرق وعلينا الآن أن نصل إلى أبعد مدى في البطولة".

واختتم "نقاتل في الدوري الممتاز من أجل أن نكون ضمن المربع الذهبي وعلينا أن نرى إلى أي مدى سنصل، هناك الكثير الذي نلعب من أجله، وبالنسبة لي فإن الأمر يتعلق بالفوز بالبطولات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا