برعاية

بعد رحيل ديسابر الصادم.. قلعة الدراويش حائرة و4 مدربين تحت المنظار

بعد رحيل ديسابر الصادم.. قلعة الدراويش حائرة و4 مدربين تحت المنظار

صدم الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق للإسماعيلي، إدارة جماهير وجميع محبي الدراويش، بقراره المفاجئ بالرحيل عن الفريق، أمس الأربعاء.

الفرنسي طلب الرحيل عن قلعة الدراويش، عقب مباراة الرجاء، أمس الأربعاء، والتي انتهت بخماسية نظيفة لصالح الإسماعيلي.

من المعتاد، أن يقرر المدرب الرحيل عن تدريب فريقه، في حالة تذبذب المستوى وتراجع الأداء، وغضب الجماهير الذي يقع على عاتق الإدارة.

وكان من الغريب والمفاجئ رحيل ديسابر عن الإسماعيلي، في ظل تصدر الدراويش جدول ترتيب الدوري، مع تقديم أداء مميز منذ انطلاق الموسم.

حاولت إدارة الإسماعيلي بشتى الطرق، أن ترجع الثعلب الفرنسي عن قراره، سواء بالمغريات المادية أو غيرها من أمور أخرى تخص الفريق، ولكن كل المساعي باءت بالفشل.

وأعلن الإسماعيلي في بيان رسمي، رحيل ديسابر عن الفريق بشكل نهائي، بناءً على رغبته، في ظل دهشة قلعة الدراويش من هذا القرار.

القرار كان مبيتًا من جانب الفرنسي منذ فترة، وكان ينتظر الوقت المناسب للإعلان عنه، حتى يتفرغ لدراسة العرض المقدم له لقيادة المنتخب الأوغندي، وجاء بالصدمة أمس، وقبل نهاية الدور الأول من بطولة الدوري.

ويستعرض بطولات، أسماء المدربين الوارد دخولهم قائمة الترشيحات، لقيادة الإسماعيلي في الفترة المقبلة.

ميدو تولى المسؤولية الفنية للزمالك في أكثر من مناسبة، وحقق معه لقب بطولة كأس مصر، وقاد الإسماعيلي مرة واحدة وظهر الفريق حينها بشكل مميز في بطولتي الدوري والكأس، وترددت أنباء كثيرة اليوم، حول اقتراب ميدو من العودة إلى الدراويش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا