برعاية

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن استقالة ديسابر

رسميًا.. الإسماعيلي يعلن استقالة ديسابر

أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، استقالة الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للفريق، من منصبه، في بيان رسمي صدر اليوم الأربعاء.

وقاد ديسابر الإسماعيلي في 16 مباراة، خلال الموسم الحالي، حصد خلالها 37 نقطة، ليعتلي بها صدارة الدوري الممتاز.

وتقدم المدرب الفرنسي باستقالته اليوم، عقب فوز الفريق على الرجاء بخماسية نظيفة، معللا ذلك بتلقيه عرضًا لتدريب منتخب أوغندا، خلال الفترة المقبلة.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

” فى ظل الإستقرار الذى تشهده قلعة الدراويش يتصدر نادينا العريق لبطولة الدورى والتحسن المستمر فى الأداء للوصول إلى ما تتمناه الجماهير من ناديهم الكبير ولحرصنا على أن تكون جماهيرنا على دراية تامة وبشفافية بكل ما يحدث بأمانة وإخلاص فإننا نحيطكم بالآتى ..

أبلغ المدير الفنى مجلس الإدارة اليوم بعد مباراتنا مع نادى الرجاء برغبته فى إنهاء تعاقده مع النادى مبرراً ذلك بأن لديه عرض لتدريب منتخب أوغندا وأنه لا يمكنه رفض هذا العرض لأهميته فى مسيرته التدريبية.

وعلى الفور تم عقد إجتماع مجلس الإدارة لتدارس الموقف وتم دعوة المدير الفنى للإجتماع، ولم يدخر المجلس جهداً فى سبيل إقناعه بالبقاء والعدول عن قراره وأن المجلس على إستعداد لتلبية كافة طلباته إلا أنه أصر على ذلك.

ولثقة مجلس الإدارة القوية والكاملة فى قدرات لاعبيه وإمكانياتهم للحفاظ على إسم النادى الإسماعيلى العريق الذى واجه كل الظروف الصعبة وتخطاها بكل جدارة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا