برعاية

الزمالك يفرج عن باقي مستحقات لاعبيه بعد الفوز على المقاولون

الزمالك يفرج عن باقي مستحقات لاعبيه بعد الفوز على المقاولون

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة مرتضى منصور فك الحظر على باقى مستحقات اللاعبين بشكل كلي بعد تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب المقاولون العرب بهدف دون رد، ضمن الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري المحلي المصري.

 الزمالك يهزم المقاولون العرب في الدوري المصري بهدف محمد الشامي

وجاء قرار مجلس إدارة الزمالك وفاء للوعد الذي أعطاه إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة بالنادي، حيث أكد بعد مباراة الاتحاد السكندري التي فاز بها الأبيض بهدفين دون رد أنه في حالة الفوز خلال لقاء اليوم سيلعب دور الوساطة للاعبين لدى رئيس النادي من أجل الموافقة على صرف مستحقاتهم المتأخرة، والتي أوقفها المجلس من قبل بسبب الأداء السيئ ومسلسل نزيف النقاط.

وفي سياق آخر قرر مجلس الإدارة توقيع عقوبة مالية مغلظة على كل من خالد قمر وأحمد كابوريا بسبب خروجهما عن تعليمات أيمن حافظ مدير الكرة وإصدار تصريحات مسيئة في حق الجهاز الفني بعد تأكدهما من الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وكان ثنائي الزمالك قد خرجا لعدد من وسائل الإعلام المصرية ليؤكدا تعرضهما للظلم من قبل الجهاز الفني وأن عدم مشاركتهما في المباريات جاء وفقا لأهواء المونتينيجري نيبوشا المدير الفني للفريق والذي يطبق سياسة الحب والكره في اختياراته للاعبين.

يُذكر أن أحمد كابوريا وخالد قمر كانا أول المستبعدين خلال فترة يناير وفقا للتقرير الذي أعده نيبوشا بحالة اللاعبين من قبل, مطالبا بالاستعانة بغيرهما؛ بسبب ضعف مستواهما الفني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا