برعاية

ملامح الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.. سقوط قطبي ميلان ويوفنتوس ينتظر هفوة نابولي

ملامح الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.. سقوط قطبي ميلان ويوفنتوس ينتظر هفوة نابولي

انتهت جولة جديدة من جولات الدوري الإيطالي فواصل قطبا ميلان السقوط بينما استعاد نابولي الصدارة مرة اخرى ونجح يوفنتوس في إسقاط مطارده روما لينفرد بالوصافة في انتظار سقوط المتصدر في أي جولة للعودة إلى مكانه المفضل.

FilGoal.com يرصد لكم أبرز ملامح وأرقام ولقطات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

بالفيديو – بن عطية يقتل فريقه القديم.. روما يرفض الفوز على يوفنتوس بوفون: مستعد للعب وعمري 80 عاما إذا طلبني يوفنتوس والمنتخب يوفنتوس ضد روما.. الشمال والجنوب من أجل الصدارة والزعامة بأقدام أرجنتينية.. يوفنتوس يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا تقرير: وكيل ديبالا يجتمع بمسؤولي باريس بسبب خلافات مع يوفنتوس

كان المهدي بن عطية هو المرشح الأول للحصول على نجم الجولة ولكن خطأه في الثواني الأخيرة أمام روما كاد يكلف فريقه هدفا يضيع عليهم نقاط الفوز لتصبح جائزة الأفضل من نصيب ماتيا ديسترو مهاجم فريق بولونيا الذي قاد فريقه لتحقيق فوز مثير على كييفو فيرونا في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي أنتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

سجل ديسترو هدف فريقه الأول قبل أن تسير المباراة سجالا وتصل إلى الثواني الأخيرة والنتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي 2-2 وبولونيا يلعب منقوصا بعد طرد أندريا بولي ليضغط على مدافعي كيفو وينجح في استغلال خطأ فابريزيو كاشياتوري مدافع كييفو وإهداء فريقه ومدربه روبيرتو دونادوني نقاط المباراة الثلاث.

شهدت الجولة العديد من الأهداف المتأخرة التي ساهمت في ضمان أصحابها لنقاط لفرقهم فكان هدف ديسترو في مرمى كييفو ضامنا للنقاط الثلاث كما أهدى هدف كوما بابكار في الدقيقة 82 الفوز لفيورنتينا على حساب مضيفهم كالياري ونجح جيانلوكا لابيادولا في تحويل ركلة جزاء في الثواني الأخيرة كانت هي هدف فريقه جنوى الوحيد في مرمى ضيفهم بينفينيتو.

كانت مباراة كييفو فيرونا وبولونيا هي الأمتع هذه الجولة ليس بسبب تسجيل 5 أهداف كاملة في اللقاء فقد حدث ذلك في عودة نابولي بفوز ثلاثي بعد مرتين أمام سامبدوريا ولكن بسبب أنها ظلت سجالا بين الطرفان ولم تحدد نتيجتها حتى الثواني الأخيرة.

ديسترو تقدم لبولونيا في الدقيقة الرابعة وتعادل روبيرتو إنجليزي بعد نصف ساعة من إنطلاق الشوط الأول قبل أن يعيد سيمون فيردي التقدم لبولونيا في الدقيقة 50 ثم يطرد الحكم لاعب وسط بولونيا أندريا بولي ليستغل كالشيتوري ذلك ويعدل الكفة لفريقه في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا