برعاية

أمونيكي: أطمح في تدريب الزمالك.. وأستطيع تغيير الواقع

أمونيكي: أطمح في تدريب الزمالك.. وأستطيع تغيير الواقع

قال النيجيري إيمانويل أمونيكي لاعب برشلونة الإسباني والزمالك المعتزل، إنه يرتبط بعلاقة طيبة مع جماهير الأهلي ولاعبيه، مشيرًا إلى أنه يحب حارسه السابق أحمد شوبير بسبب خبرته الكبيرة والتزامه داخل الملعب وخارجه.

وأضاف أمونيكي أثناء استضافته ببرنامج "إكسترا تايم" المذاع على قناة "إكسترا نيوز": "الكرة المصرية محل اهتمام عندنا في نيجيريا، ولدي علاقة مستمرة مع مسئولي الزمالك واللاعبين الذين كنت معهم".

وواصل: "الأهلي والزمالك من أكبر الفرق الإفريقية، وأيضًا أندية الإسماعيلي وبتروجت والمصري، وهذا يعود بالنفع على المنتخب المصري".

وتطرق لاعب نيجيريا السابق للحديث عن الزمالك: "هم يواجهون وقتا عصيبا كأي ناد، ويجب على مسئوليه أن يدركوا المشكلات، وهم لديهم القدرة على تجاوز الوضع الحالي والعودة من جديد للبطولات".

وأضاف: "سعيد بأنني لعبت في الزمالك وحققت معه البطولات، ورضا عبدالعال كان من أفضل اللاعبين الذين التقيت بهم، ولا يوجد مشكلة في انتقال لاعب من الأهلي للأبيض والعكس".

وأردف: "حسام حسن، انتقل من الأهلي للزمالك، وسمعت عندما كنت في أوروبا أن رضا عبدالعال انتقل للأهلي، فما هي المشكلة في ذلك؟ والأهم أن تصنع الفارق مع الفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا