برعاية

الاتفاق يحفز لاعبيه براتبين لمواجهة النصر

الاتفاق يحفز لاعبيه براتبين لمواجهة النصر

أكد سعد الشهري مدرب فريق الاتفاق أن النقص الكبير الذي سيدخل به فريقه أمام النصر غداً الجمعة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري السعودي من الممكن أن تولد قوة وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس قبل أقل من 24 ساعة على انطلاقة مواجهة الفريقين.

وقال مدرب الاتفاق إن الفريق سيفقد قرابة نصف قائمة الأسماء التي يعتمد عليها في التشكيلة الأساسية «لكن هذا النقص لا يعني أن الاتفاق عليه رفع الراية البيضاء والاستسلام للخسارة بل العكس يجب أن يكون البدلاء عازمين على إثبات قدراتهم والثقة بهم لمستقبل الفريق خصوصا أن الاتفاق سيخوض مباريات مصيرية في الجولات المقبلة من بطولة الدوري من أجل الابتعاد عن المراكز المتأخرة».

وشدد المدرب السعودي على حرصه على «تصحيح الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية وآخرها أمام الأهلي التي خسرها الفريق برباعية معترفا أن ضيق الوقت والظروف المحيطة ومنها الغيابات الجديدة وقفت حائلا أمام تصحيح كل الأخطاء التي وقعت». وأشار إلى أن مواجهة النصر هي الثانية للفريق في دوري هذا الموسم بالنسبة له على رأس الجهاز الفني؛ ولذا سيكون من المهم السعي لتحسين الوضع من الناحية الفنية دفاعيا وهجوميا رغم النقص. وأوضح أن فريقه قدم شوطا أول أفضل أمام الأهلي عكس الشوط الثاني وسيسعى لكي يقدم الاتفاق شوطين مميزين أمام النصر، خصوصا أن المباراة ستقام في الدمام.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا