برعاية

باقة من الأنشطة الحماسية في "مبادلة العالمية للتنس"

 باقة من الأنشطة الحماسية في "مبادلة العالمية للتنس"

أعلن منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس عن استعدادهم لإطلاق النسخة العاشرة من البطولة بزخم منقطع النظير، وذلك عقب النجاح الباهر لدوراتها التسع الماضية التي وفرت للجمهور أجواءً حماسية مفعمة بالترفيه في قرية التنس المخصصة للبطولة.

وسُتقام الدورة العاشرة من "بطولة مبادلة العالمية للتنس" في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي خلال الفترة الممتدة من 28 ولغاية 30 ديسمبر (كلنون الأول) الجاري.

وتتميز البطولة باحتضان باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تستمر على مدار ثلاثة أيام متواصلة في قرية التنس، التي تُعد وجهةً مثاليةً تتيح لعشاق التنس والزوار حضور جلسات الحصول على تواقيع اللاعبين ومقابلتهم.

ومنذ انطلاقها للمرة الأولى في عام 2009، عززت البطولة من الشغف بممارسة رياضة التنس لدى الجيل الشاب، حيث تم تخصيص اليوم الأول بالكامل لإبهار الضيوف بمجموعة من الأنشطة الحماسية للتعرف عن كثب على هذه الرياضة الرائعة.

وسيحظى الفائزون في "كأس مبادلة للمجتمع" برعاية مستشفى "هيلث بوينت" بفرصة المشاركة في الجلسات التدريبة لنجوم التنس، حيث سيُظهر كل من بابلو كارينو بوستا ورافائيل نادال وميلوش راونيتش بعضاً من مهاراتهم التدريبية الفريدة في رياضة التنس أمام المواهب الواعدة من فئات "14 سنة فما دون"، و"10 و12 سنة"؛ و"البالغين".

 ويمكن للجماهير والزوار الاستمتاع بمشاهدة مهارات النجوم المذهلة في الجلسات التدريبية. كما يمكن للمواهب الواعدة من الصغار حضور جلسة حوارية لطرح الأسئلة على كل من النجم دومينيك ثيم المصنف الخامس عالمياً، وأسطورة رياضة التنس وسفير "بطولة مبادلة العالمية للتنس"، النجم بات كاش.

وسيوفر اليوم الأول من البطولة فرصةً مميزةً تتيح لعشاق التنس حضور جلسة الحصول على التواقيع التذكارية للنجم رافائيل نادال المصنف الأول عالمياً، فضلاً عن إتاحة الفرصة أمام الزوار لحضور جلسات تدريب اللاعبين وزيارة جلسات التنس التدريبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا