برعاية

مورينيو يبدأ ثورة التغيير.. 6 نجوم يرحلون عن مانشستر مورينيو يبدأ ثورة التغيير.. 6 نجوم يرحلون عن مانشستر

مورينيو يبدأ ثورة التغيير.. 6 نجوم يرحلون عن مانشستر                         مورينيو يبدأ ثورة التغيير.. 6 نجوم يرحلون عن مانشستر

كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بدأ ثورة تغيير كبيرة في صفوف فريقه ويستعد للاستغناء عن عدد معين من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

(دبي - mbc.net) كشفت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بدأ ثورة تغيير كبيرة في صفوف فريقه ويستعد للاستغناء عن عدد معين من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وقالت صحيفة "أ س" الإسبانية الاثنين أن باب الرحيل بات مفتوحا على مصراعيه في مانشستر يونايتد أمام ستة لاعبين حتى الآن وهم ماتيو دارمين ولوك شو ودالي بليند واكسيل توانزيبي وهنريك ميختريان وجيمس ويلسون.

وأوضحت الصحيفة أن رحيل اللاعبين المذكورين يعني أن مورينيو أصبح يفكر في عقد صفقات شراء لاعبين جدد من أجل تدعيم صفوف الفريق، وجاء على رأس اللاعبين المقترحين للانضمام للنادي الإنجليزي في موسم الانتقالات القادم كل من جاريث بيل وانطوان جريزمان ومسعود أوزيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا