برعاية

سعفان الصغير في حوار لـ"بطولات": انتظروني مع عواد في الأهلي بيناير.. والإسماعيلي لا يضطهد الزمالك

سعفان الصغير في حوار لـ"بطولات": انتظروني مع عواد في الأهلي بيناير.. والإسماعيلي لا يضطهد الزمالك

تحدث سعفان الصغير، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن كل الأمور المتعلقة بالدروايش، وحقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع لاعبي الأصفر خلال الفترة الحالية.

وفتح مدرب الإسماعيلي قلبه لـ"بطولات"، ورد على جميع الأسئلة المطروحة على الساحة الرياضية، بشأن الدراويش.

الإسماعيلى يحتل صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، ويقدم مستويات جيدة حتى الآن، تحت قيادة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر.

في البداية.. هل أنت مكتفي بمكانك في الإسماعيلي؟

الإسماعيلي فريق كبير، وأي أحد يتمنى أن يتواجد داخل النادي، حيث تربيت فيه منذ الصغر وعملت به حوالي 45 سنة، فمن الصعب العمل في مصر لغير الدروايش بسبب حبي الشديد له، ومستعمد أن أعمل في أي منصب داخله، طالما يحتاجني.

متى سينتهي الإسماعيلي من تصدير نجومه للأهلي؟

كانت "موضة وخلصت"، نجوم الإسماعيلي كانوا يحترفون في السعودية أو أوروبا ويعودون على الأهلي، ولكن الآن قلعة الدروايش شرف لأي لاعب ولا تقل شيء عن القطبين.

هل ستخضع إدارة الإسماعيلي لمطالب الزمالك؟ 

الإسماعيلي لا يضطهد الزمالك، لكن كل اللاعبين المطلوبين من الفارس الأبيض عقودهم تنتهي 2022 ، مثل إبراهيم حسن ومحمد عواد و محمود متولي،  ومجلس الإدارة لا يريد التفريط في أي لاعب بسهولة.

رأيك في مستوى حراسة المرمى في مصر؟ 

الحمدلله لا توجد أي مشكلات أو قلق في هذا المركز، فهناك أكثر من حارس ظهر بشكل جيد مثل، إسلام طارق، حارس طنطا ومحمود الغرباوي حارس الداخلية، خامتهما جيدة ولكن ينقصهما الخبرة الدولية، وعصام الحضري من أعظم الحراس في تاريخ مصر.

كيف تم حل مشكلة أحمد دويدار وفتح صفحة جديدة مع الإسماعيلي؟ 

الإسماعيلي أنقذ دويدار من الدوران، أكيد أي لاعب يكون طموحه اللعب وإثبات نفسه، وتم مشاركته بالفعل، والأمور أصبحت أهدى ولا توجد مشكلات الآن.

هل جماهير الأهلي تتحامل على شريف إكرامي؟ 

أوجه رسالتي لجماهير الأهلي، "ارحموا شريف شوية"، لا يوجد أي حارس ثابت على مستوى معين طوال حياته، "شدة وتزول".

هل يستحق محمد عواد لقب حارس مصر الأول في الوقت الحالي؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا