برعاية

"زيزو الجزائر" يلاحق إنجاز "فجر" التاريخي

"زيزو الجزائر" يلاحق إنجاز "فجر" التاريخي

واصل زين الدين فرحات، نجم منتخب الجزائر، سلسلة عروضه القوية في دوري الدرجة الثانية الفرنسي مع نادي لوهافر الفرنسي، حيث أسهم في هدفين خلال مواجهة فريقه أمام نيور، في إطار الأسبوع الـ19 من المسابقة.

دورتموند وبايرن ينافسان سان جيرمان على موهبة الجزائر

ورفع اللاعب المعروف بلقب "زيزو"، نسبة لزين الدين زيدان، اللاعب السابق لمنتخب فرنسا، رصيده من التمريرات الحاسمة إلى 11 تمريرة خلال 18 مباراة لعبها مع الفريق.

ويحتاج فرحات لصناعة 5 أهداف جديدة خلال الـ17 مباراة المتبقية في الموسم الحالي، من أجل تحطيم الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة في دوري الدرجة الثانية الفرنسية، والذي يمتلكه المغربي فيصل فجر، اللاعب الحالي لديبورتيفو لاكورونيا الإسباني والسابق لكون الفرنسي، منذ موسم 2012-2013.

وشهدت أسهم فرحات ارتفاعا كبيرا خلال الأشهر الأخيرة، مما جعل العديد من أندية الدرجة الأولى الفرنسي على غرار نيس وليل وسانت إيتيان تتابعه على أمل التعاقد معه خلال الموسم المقبل.

 كما دخل اللاعب حسابات رابح ماجر، المدرب الجديد لمنتخب "الخضر"، الذي عول عليه أساسيا خلال مواجهة نيجيريا المندرجة في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، وكذلك في المباراة الودية أمام أفريقيا الوسطى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا