برعاية

جوارديولا يخطط لتدعيم دفاع السيتي في الشتاء

جوارديولا يخطط لتدعيم دفاع السيتي في الشتاء

أكد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز أنه يخطط لتعزيز خط دفاعه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لتفادي أي أزمة في ظل مشاركته في أكثر من بطولة.

فان جال يفضِّل "سيتي جوارديولا" على "يونايتد مورينيو"

وبسبب استمرار غياب المدافعين جون ستونز وفينسنت كومباني وبنجامين ميندي حتى العام المقبل، تضاءلت الخيارات الدفاعية أمام جوارديولا الذي ينافس فريقه للفوز بألقاب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة في إنجلترا، إلى جانب دوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سوانزي سيتي في الدوري: "في هذا الخط يتوفر لدينا عدد قليل جدا من اللاعبين ونحن في مأزق نظرا للمنافسة في عدة منافسات، مأزق فعلي إذا استمر هذا الوضع".

وأضاف المدرب الإسباني: "ربما نفكر في التعاقد مع قلب دفاع بسبب مشكلات كومباني وغياب ستونز لمدة 4 أو 5 أسابيع، فضلا عن افتقدنا لجهود لاعب كبير مثل ميندي".

وفي غياب مدافعيه الأساسيين لجأ جوارديولا إلى جهود لاعب الوسط ايلكاي جندوجان والياكيم مانجالا اللذين بالفعل ساعدا الفريق على الفوز 2-1 على جاره مانشستر يونايتد الأحد الماضي.

وحقق سيتي 14 فوزا متتاليا في "البريميير ليج" ليعزز انفراده بصدارة الترتيب، بعد توسيع الفارق الذي يفصله عن يونايتد أقرب مطارديه إلى 11 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا