برعاية

عبدالله صالح: "الأبيض" مؤهل للمنافسة على لقب "خليجي 23"

عبدالله صالح: "الأبيض" مؤهل للمنافسة على لقب "خليجي 23"

أكد مشرف منتخب الإمارات، عبدالله صالح، تطلع "الأبيض" للمنافسة على لقب بطولة كأس الخليج لكرة القدم "خليجي 23"، التي تنطلق منافساتها في الكويت اعتباراً من 22 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

وقال صالح في تصريحات لصحيفة "الاتحاد" اليوم الخميس: "الإيطالي المدير الفني للمنتخب الإماراتي، ألبرتو زاكيروني، لديه فرصة للمنافسة على اللقب في ظل القدرات التي يمتلكها الأبيض".

وأوضح: "عودنا المنتخب الإمارات خلال كل مشاركاته السابقة في كأس الخليج بالمنافسة على اللقب في أي مكان، وتقديم مستويات متميزة تعكس الإمكانات العالية لكرة القدم الإماراتية".

وعبر صالح عن توقعاته بأن تكون مشاركة "الأبيض" في هذه البطولة "إيجابية"، برغم أن إعلان قرار المشاركة فيها جاء قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.

وأوضح: "منتخبنا وبما يمتلكه من مواهب متميزة وإمكانات فنية عالية قادر على تقديم مستويات طيبة، مع الوضع في الاعتبار أن المنتخب كان في احتياج لخوض منافسات هذه البطولة في ظل المرحلة الحالية التي يمر بها الفريق تحت قيادة فنية جديدة يتولى زمامها الإيطالي ألبرتو زاكيروني".

وتابع: "كنا نحتاج لخوض منافسات قوية مثل بطولة خليجي 23، بحكم وجود مدرب جديد لمنتخبنا يريد التعرف أكثر على لاعبيه ووضع يده على تشكيلة مستقبلية مناسبة قادرة على تنفيذ خططه وتحقيق الطموحات المرصودة، وهي تحديداً بطولة كأس أمم آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات، وعلى هذا الأساس فإن قرار المشاركة في البطولة جاء بمثابة فرصة ملائمة لنا".

وأوضح: "بدون شك سنخوض مواجهات قوية مع منتخبات متميزة وستكون جميعها بمثابة ديربيات خليجية وهي أفضل بكثير من أي مباريات ودية كان من المفترض أن نخوضها على سبيل الإعداد في هذه المرحلة، وبالتالي فإن الجهد المبذول سيكون أقوى، والنتيجة الفنية أفضل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا