برعاية

دوناروما قد يرحل في يناير .. يوفنتوس مرفوضا

دوناروما قد يرحل في يناير .. يوفنتوس مرفوضا

اقترب جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق ميلان الإيطالي من الرحيل عن الفريق في يناير المقبل بعد أزمته الأخيرة مع جينارو جاتوزو المدير الفني للفريق.

عنف جاتوزو حارس مرمى الفريق قبل أن ينوي اللاعب الرحيل من الفريق عن طريق ثغرة قانونية في تجديد تعاقده الأخير مع ميلان اكتشفها وكيل أعمال مينو رايولا.

أوضحت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية أن رايولا سيستغل تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي عقده القديم بنهاية الموسم دون تواجد لوكيل أعماله أو محاميه الخاص وهو ما يجعله لاغيا بسبب إرغامه على التوقيع.

ميرور: كاميرا نفق اللاعبين تكشف قوة علاقة صلاح وماني ماذا قدم ريال مدريد أمام الفرق العربية في مونديال الأندية؟ أهداف النصر والرجاء حرمته من النهائي طولان يفوز.. طلائع الجيش يتعافى على حساب الرجاء بفوز عصيب حوار - باتيستوتا يتحدث عن النصيحة الأهم لميسي والمهاجم الأكثر تشابها معه رئيس يوفنتوس: دوري الأبطال هدفنا الأول

كشفت الصحيفة الإيطالية عن وجود اجتماع خاص بين رايولا ومحامي اللاعب للحديث عن مستقبل دوناروما مع ميلان ومناقشة إمكانية رحيله في يناير المقبل بدلا من الإنتظار لنهاية الموسم مجانا.

من المتوقع أن يرفض الاتحاد الأوروبي عقد التجديد من ميلان بسبب ثغرة رايولا لكن قوانين اللعب النظيف قد تدفع اللاعب للانتظار حتى نهاية الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا