برعاية

الهلال يكثف اتصالاته مع العين لضم «عموري»

الهلال يكثف اتصالاته مع العين لضم «عموري»

كشفت مصادر موثوقة بنادي الهلال، أن الدولي الإماراتي عمر عبد الرحمن وقائد فريق العين، هو خيار هلالي ضمن خيارات عدة للاعبين أجانب آخرين.

وبحسب المصادر، فإن الإدارة الهلالية فتحت خطوط التواصل مع مسؤولي نادي العين الإماراتي، لإتمام الصفقة التي تحظى برغبة مشتركة تجمع الهلال واللاعب، فيما لا يزال الطرف الثالث وهو نادي العين يبدي بعض الشروط التي لم تجد تجاوبا من قبل مسؤولي النادي السعودي واللاعب، ومن أبرزها ضرورة تجديد «عموري» لعقده الحالي الذي ينتهي في يونيو (حزيران) المقبل.

وعلى الصعيد الفني، استأنف فريق الهلال الأول لكرة القدم، عصر أمس، تدريباته، بعد أن تمتّع اللاعبون براحة أول من أمس، وذلك استعداداً لمواجهة فريق الفيحاء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.

وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب البدنية والفنية، إذ أجرى اللاعبون المشاركون في لقاء الفتح مرانا استرجاعيا، فيما أدى بقية اللاعبين مرانا اعتياديا تركّز على الجوانب الفنية، تخللته مناورة على جزء من مساحة الملعب، شهدت مشاركة اللاعب عمر خربين بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، بمتابعة الأمير نواف بن سعد رئيس مجلس إدارة النادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا