برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الثلاثاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

اتحاد الكرة يقترب من إعلان مشروع "احتراف اللاعب خارجياً"

أكدت مصادر أن اتحاد الكرة الإماراتي يعمل بهدوء من أجل إطلاق مشروع احتراف اللاعبين الإماراتيين في الملاعب الأوروبية، بما يتيح إعداد جيل متميز يمتلك من الخبرات والتجارب الأوروبية، ما قد يساعد على تحقيق نقلة إيجابية، في مسيرة كرة الإمارات.

ويعكف رئيس الاتحاد الإماراتي، مروان بن غليطة، على إعداد المشروع بدقة وفق دراسة تتيح تذليل كل العقبات، بما يتيح فتح أبواب اللعب الخارجي أمام اللاعبين المحليين، بعد 10 سنوات من تطبيق الاحتراف محلياً.

ويأتي المشروع وفق دراسة فنية وإدارية، بعدما أثبتت السنوات العشر الأولى من تطبيق الاحتراف، أن الفائدة الفنية لم تكن كبيرة بالنسبة للاعبين، على الرغم من العائدات المالية التي تم الحصول عليها.

"ترتيبات" تؤجل حسم بديل مدرب الأهلي

أكد مصدر في النادي الأهلي السعودي أن الترتيبات الخاصة بالتعاقد مع اسم مدرب بديل مع تحديد موعد وصوله إلى جدة لتسلم المهمة رسمياً بالإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم هي التي أخرت الإعلان عن إلغاء عقد مدرب الفريق الحالي الأوكراني سيرغي ريبروف وجهازه المساعد.

وبحسب المصدر فإن الأهلي سيحسم الملف خلال الساعات القليلة المقبلة، في حال توصلها مع أحد الأسماء المطروحة على طاولة المفاوضات لاتفاق مبدئي لتولي المهمة، في الوقت الذي أحيطت المفاوضات بسرية تامة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا