برعاية

الصحافة الفرنسية تهاجم نيمار

الصحافة الفرنسية تهاجم نيمار

أشارت الصحافة الفرنسية اليوم الخميس بأصابع الاتهام للثنائي أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، والنجم البرازيلي نيمار كأحد أسباب خسارة الفريق الباريسي يوم الثلاثاء الماضي أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف لواحد في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال.

ووضعت صحيفة "ليكيب" اليومية إيمري المسئول الأول عما حدث على ملعب "أليانز أرينا"، حتى أنها ذهبت إلى ما هو أبعد من ذلك مؤكدة رحيل المدرب الإسباني عن الفريق الصيف المقبل.

ونشرت الصحيفة ذائعة الصيت هذا الخبر نقلا عن مصادر مقربة من المساهم الأكبر داخل النادي، مؤسسة قطر للاستثمارات الرياضية، والذين أعربوا عن استيائهم من غياب الحلول لدى المدرب من أجل العودة في النتيجة بعد تأخر الفريق بثنائية نظيفة في الشوط الأول.

وشكرت نفس المصادر بما حدث في الموسم الماضي تحت قيادة نفس المدرب، عندما حقق الفريق فوزا كبيرا في ذهاب ثمن نهائي "التشامبيونز" برباعية نظيفة على حساب برشلونة الإسباني، قبل أن يحقق الفريق الكتالوني عودة تاريخية ويفوز بستة أهداف لواحد على ملعب "الكامب نو".

وتشير الصحيفة الرياضية إلى توفر ثلاثة بدائل لإيمري للجلوس على مقعد المدير الفني وهم: الإيطاليان ماسيمليانو أليجري (مدرب يوفنتوس الإيطالي)، وأنطونيو كونتي (مدرب تشيلسي الإنجليزي)، والأرجنتيني دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني).

من جانبها، انتقدت جريدة "لو باريزيان" النجم البرازيلي نيمار واتهمته بالظهور "بوجهين" مختلفين خلال المواعيد الكبرى، كما حدث يوم الثلاثاء.

وواصلت الصحيفة اليومية هجومها على اللاعب الأغلى في العالم حيث ترى أن مستواه "غير ثابت"، وذكرت بأنه لم يتمكن "باستمرار" أن يلعب "دور القائد الحقيقي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا