برعاية

ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال

ميسي: إذا لم نفز بكأس العالم علينا الاعتزال

"أتمنى الفوز بالدوري ودوري الأبطال وكأس العالم وإذ لم نحقق لقب المونديال فعلينا كمجموعة الاختفاء من المنتخب واختيار الاعتزال" هذه كانت كلمات ليونيل ميسي خلال حديثه التليفزيوني مع إحدى القنوات الأرجنيتنية.

أعرب نجم منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة أن آماله تتعلق بإنهاء الموسم بالفوز بلقب كأس العالم الذي لم يسبق له تحقيقه من قبل.

إذ بدأ ميسي حديثه عن كأس العالم قائلاً: "كأس العالم في روسيا قد يكون الفرصة الأخيرة لنا كلاعبين، كنا قريبين من اللقب في البرازيل 2014".

نائب رئيس الزمالك للاعبين: ساعدوا نيبوشا المنتخب: كوبر لن يجبر اللاعبين على الإفطار في رمضان فينجر: لا يمكنني الاهتمام برغبة المنتخبات بشأن مشاركة اللاعبين كلوب: لا يهمني من أقابل في دوري الأبطال.. عادة أواجه ريال مدريد فيديو أهداف الأربعاء – صلاح يبدع كالعادة.. وسقوط مفاجئ لسيتي

وكان منتخب ابلاد الفضة قد حقق وصافة كأس العالم 2014 بعد الخسارة من ألمانيا في المباراة النهائية في الشوط الإضافي.

وأضاف ميسي لشبكة TyC Sports "يجب علينا تقديم كل شيء ممكن للفوز بهذا اللقب وإن لم يحالفنا الحظ فعلينا الاختفاء واختيار الاعتزال الدولي".

وعن رأيه في منتخب بلاده ومنافسته على اللقب هذه النسخة أجاب ميسي "في الحقيقة هناك منتخبات كثيرة أفضل منا مثل البرازيل وإسبانيا وفرنسا وألمانيا على سبيل المثال فإذا أردنا التتويج باللقب علينا أن نتحسن كثيرا".

وأردف البرغوث "لم نلعب مباريات كثيرة مع خورخي سامباولي - المدير الفني - لكن مازال أمامنا وقت للتحسن لقد كنا نلعب تحت ضغط وليس سهلا أبدا اللعب في مثل تلك الظروف الصعبة".

منتخب الأرجنتين كان قريبا من الفشل في التأهل إلى كأس العالم في روسيا بعد سلسلة من النتائج السيئة في التصفيات قبل أن ينجح ميسي في قيادة بلاده في المباراة الأخيرة أمام الإكوادور.

وبالحديث عن نجوم الفريق أوضح ميسي "لدينا عدد من اللاعبين المميزين فإذا استمر أجويرو بذلك المستوى الذي يقدمه مع مانشستر سيتي سيفيد المنتخب كثيرا".

وأكمل حديثه "إيجوايين أيضا من أفضل المهاجمين بالعالم ولاعب مميز جدا وأعتقد إنه يجب تواجده في المنتخب".

ثم انتقل لاعب برشلونة للحديث عن مجموعة الأرجنتين بكأس العالم والتي تضم منتخبات نيجيريا وأيسلندا وكرواتيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا