برعاية

زيدان يجيب على الأسئلة الصعبة: متى يشارك بيل ويستفيق رونالدو؟

زيدان يجيب على الأسئلة الصعبة: متى يشارك بيل ويستفيق رونالدو؟

أكد المدرب الفرنسي "زين الدين زيدان" المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أنه ليس قلقًا من الأداء الذي ظهر به فريقه في المباريات الماضية، عشية مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي الملكي نظيره فريق أسود الفستيفال مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نحن نعلم  أننا تأهلنا بالفعل لدور الـ16، ولكننا سنلعب بقوة دون النظر إلى وضع المنافس، نريد تحقيق الفوز في المباراة".

وأضاف: "لقد سئمت من تكرار نفس الحديث في كل مرة، أرى أن فريقي جيد جدًا، صحيح يجب علينا أن نسجل المزيد من الأهداف، عندما يكون الوضع سيئا أتصرف بهدوء؛ لأنني أعلم أن الأمور سوف تتغير عاجلاً أم أجلاً".

وواصل: "نحن نلعب بشكل جيد بغض النظر عما يقال حول الفريق، الناس يمكن أن يقولوا ما يريدون، الجميع ينسى كل ما قمنا به، بالفعل الوضع ليس مثالي، ولكن الأمور سوف تتحسن في النهاية".

وأردف: "نحن نبحث عن حلول للوصول إلى المرمى، ولكن في النهاية هذه هي كرة القدم فهي عبارة عن سلاسل من النتائج الإيجابية والسلبية، حاليا لا نسجل الأهداف بشكل مُنتظم".

وتابع: "لا أنزعج من انتقاد الفريق، هم يقولون أن الأمور لا تسير بشكل صحيح، ولكن يجب أن نكون هادئين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا