برعاية

جمعوا قطعا نقدية لخلاص «خطية الجريء» .. أنصار البنزرتي يساندون أحباء الـ «سي آس آس» جمعوا قطعا نقدية لخلاص «خطية الجريء» .. أنصار البنزرتي يساندون أحباء الـ «سي آس آس»

جمعوا قطعا نقدية لخلاص «خطية الجريء»  .. أنصار البنزرتي يساندون أحباء  الـ «سي آس آس»  جمعوا قطعا نقدية لخلاص «خطية الجريء»  .. أنصار البنزرتي يساندون أحباء  الـ «سي آس آس»

يبدو ان العلاقة بين النادي الصفاقسي وخاصة جماهيره من جهة ورئيس الجامعة التونسية لكرة لقدم وديع الجريء لن تعرف الهدوء وهي التي توترت منذ حادثة «النقر» خلال كلاسيكو الموسم الفارط وما يدل على ذلك قيام مكتب الرابطة خلال هذا الاسبوع بتسليط عقوبة مالية على النادي الصفاقسي في العقوبات الخاصة بالجولة الفرطة والتي استضاف خلالها فريق عاصمة الجنوب نجم المتلوي في ملعب الطيب المهيري. عقوبة الرابطة تمثلت في الزام النادي الصفاقسي بدفع مبلغ 4 الاف دينار بسبب ترديد جماهير الفريق لشعارات فيها شتم لرئيس الجامعة وديع الجريء الى جانب توجيه توبيخ للهيئة المديرة وهو ما تضمنه تقرير الحكم امير لوصيف. هذه العقوبة في مضمونها اثارت غضب احباء النادي الذين انطلقوا في حملة تبرعات في شكل قطع نقدية من فئة 20 مليما و50 مليما و100 مليم ودينار واحد... ومن جانبهم انضم أحباء النادي البنزرتي ممن تحولوا الى صفاقس رفقة فريقهم لمواكبة لقاء الامس بين النادي الصفاقسي والنادي البنزرتي الى هذه الحملة. 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا