برعاية

مدرب الوصل يشدد على أهمية مواجهة حتا

مدرب الوصل يشدد على أهمية مواجهة حتا

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل أن مباراة فريقه القادمة أمام حتا في الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي ستكون صعبة وفي غاية الأهمية، نظرا لكونها أمام فريق منتشي بفوز عريض في الجولة الماضية ضد الظفرة بنتيجة 5-2، كما أن المباراة ستقام على ملعبه، مشددا على رغبة فريقه في تقديم أداء قوي لتحقيق الفوز وحصاد الثلاث نقاط.

وقال  أروابارينا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة حتا: "سندخل اللقاء أمام حتا بشكل مختلف، فالفريق قام بتغيير مدربه واستطاع تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة ليتمكنوا من الأبتعاد عن المركز الأخير، إضافة إلى أن حتا يضم بين صفوفه لاعبين جيدين، ونحن قمنا بالاستعداد نفسيا وبدنيا للقاء بشكل قوي، ونسعى لتقديم أداء جيد يرضي الجمهور، وتحقيق الفوز لنستكمل ما بدأناه منذ بداية الموسم".

وتابع: “نركز في كل مباراة على حدة، ونعمل على دراسة كل المباريات التي نخوضها لتحسين الأخطاء التي نرتكبها، كما أننا نقوم بدراسة الفريق المنافس لمعرفة كل الأمور الإيجابية والسلبية عنه والتي يمكن أن نستفيد منها في اللقاء".

وأكمل: "جميع المباريات في بطولة الدوري صعبة، والدليل على ذلك أن كثير من فرق المقدمة تفقد الكثير من النقاط أمام فرق أقل قوة، لذلك فإن المواجهة أمام حتا صعبة خاصة وأنها خارج ملعبنا، وسندخل المباراة بهدف واحد فقط هو تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لذا نحتاج أن يكون اللاعبين في كامل تركيزهم".

وأضاف أروابارينا : "ندخل اللقاء بصفوف شبه متكاملة بعد عودة خليل خميس إلى التدريبات، وننتظر عودة خالد سبيل الذي يخوض المرحلة الأخيرة في رحلة العلاج، وراشد الهاجري".

وختم مدرب الوصل حديثه بتوجيه الشكر إلى جماهير "الإمبراطور" على مساندتها الدائمه في كافة الأوقات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا