برعاية

غموض مستقبل تيفيز مع شنغهاي

غموض مستقبل تيفيز مع شنغهاي

بات مستقبل النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مع فريقه الصيني شنغهاي شينهوا غامضا، بعدما فشل اللاعب في تحقيق النتائج المنتظرة منه خلال الفترة التي لعب فيها مع الفريق رغم الراتب الخرافي الذي يتقاضاه. 

وقالت مصادر من النادي الصيني، لوكالة الأنباء الإسبانية، إن تيفيز عاد إلى الأرجنتين قبل بضعة أيام، وإن النادي يجب أن يتحدث الآن مع وكيله لكي يبحث إمكانية بقائه في صفوفه.

وكان شنغهاي شينهوا تعاقد مع تيفيز لكي يفوز ببطولة الدوري الصيني الممتاز، ووقتها كان أعلى لاعبي العالم راتبا، لكن الأرجنتيني لم يشارك بكثرة في المباريات سواء بسبب الإصابة أو بقرار من مدرب الفريق، ولم يسجل سوى 4 أهداف.

وانضم تيفيز إلى شنغهاي مطلع العام الحالي لمدة موسمين، لكن تأقلمه في الصين لم يمض بالشكل المنتظر، فقد عانى من إصابات مثيرة للجدل وزيادة في الوزن وانتقادات حادة من الجماهير.

ورغم ذلك، فإن وو جينجوي، مدرب الفريق الصيني، قال مؤخرا في مقابلة إن تيفيز قام بمساهمة كبيرة مع الفريق، وإنه يبذل جهدا كبيرا في المران ويتدرب مرتين يوميا صباحا ومساء.

من جانب آخر، قام شنغهاي بتجديد عقد لاعبه الكولومبي، جيوفاني مورينو، لموسمين آخرين، علما بأن اللاعب انضم له صيف 2012 وسجل معه 56 هدفا في 161 مباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا