برعاية

بالفيديو - فيفا يختار أفضل "6 قصص ملحمية" في مشوار تصفيات المونديال

بالفيديو - فيفا يختار أفضل "6 قصص ملحمية" في مشوار تصفيات المونديال

اختار موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ست حكايات لمنتخبات تأهلت إلى كأس العالم روسيا 2018 كأفضل قصص للمباريات خلال التصفيات المؤهلة للمونديال وذلك تمهيدا للقرعة التي ستقام يوم الجمعة المقبل.

تصفيات كأس العالم - إفريقيا

تصفيات كأس العالم - أوروبا

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

وتتجه أنظار العالم إلى العاصمة الروسية موسكو حيث تقام قرعة كأس العالم والتي يشارك فيها المنتخب المصري ضمن خمس منتخبات إفريقية.

ووقع اختيار موقع الفيفا على ستة من أكثر المباريات التي لا تنسى من تصفيات كأس العالم 2018 ليس من بينها مباراة مصر والكونغو التي صعدت بالفراعنة بهدف قاتل لمحمد صلاح من ركلة جزاء..

بعد نهاية المرحلة الأولى - مصر ليست ضمن أكثر 10 دول طلبا لتذاكر كأس العالم 9 نجوم يسحبون قرعة كأس العالم 2018.. أين كانوا في مونديال 90؟ مدحت شلبي يسحب لـ في الجول قرعة مصر في كأس العالم "لوز لوز هاها.. مش عايز التانية دي" الحضري لـ في الجول: سنحاول الذهاب بعيدا في كأس العالم.. ووعد للجمهور الفيفا يكشف - كيف سيتم سحب قرعة كأس العالم كأس العالم في مصر

بعد أيام قليلة من خسارة بنما برباعية نظيفة أمام أمريكا، لم يكن يفكر أحد في قدرة المنتخب المغمور في إقصاء منتخب أبناء العم سام لأول مرة من كأس العالم منذ 32 عاما.

وصعد منتخب بنما بهدف متأخر أمام كوستاريكا قبل دقيقتين من النهاية سجله بطلهم رومان توريس.

وقال رومان توريس مدافع بنما بعد التأهل: "نعيش فرحة خاصة الآن لم نعيشها من قبل ، رومان توريس سجل هدف صعود بنما لكأس العالم إنه شيء لا يمكن محوه من ذاكرة أي شخص".

أعلن رئيس بنما عقب التأهل عطلة رسمية وطنية في أعقاب هذا الانتصار ومنح العاملين في القطاع العام والخاص إجازة وأطفال المدارس في البلاد من أجل الاحتفال بالوصول للمونديال.

Panama's president @JC_Varela declares Wednesday a national holiday after Canaleros reach first-ever #WorldCup

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا