برعاية

رسميا - نفذ صبرهم.. إدارة ميلان تقيل مونتيلا وجاتوزو البديل

رسميا - نفذ صبرهم.. إدارة ميلان تقيل مونتيلا وجاتوزو البديل

أعلن نادي ميلان الإيطالي إقالة مدربه فينتشينزو مونتيلا من منصبه بعد سلسلة من النتائج المتراجعة.

وتعادل الروسونيري مع تورينو سلبيا يوم الأحد ليتراجع ميلان للمركز السابع برصيد 20 نقطة.

وكتب نادي مدينة ميلانو عبر حسابه الرسمي في "تويتر":"رحيل مونتيلا عن منصبه وتعيين لاعبهم السابق جينارو جاتوزو الذي رحل عن منصبه كمدرب لفريق بريما فيرا (فريق الشباب)".

الخطيب: أنتظر أن يقولوا إنني لم ألعب كرة في الأهلي ضربة قوية ليونايتد.. لوكاكو قد يغيب عن مواجهتي أرسنال والدربي أوزيل قد يواصل الغياب أمام هدرسفيلد الكفراوي: الميول السياسية؟ العامري وطني والجارحي يساهم في حملة "عشان تبنيها" ألبا: هدف ميسي الملغي؟ رأيتها من نصف الملعب!

#ACMilan comunica l’esonero di @VMontella dall’incarico di allenatore della Prima Squadra. La conduzione tecnica è affidata a Gennaro Gattuso, che lascia il suo incarico di allenatore della Primavera, e al quale rivolgiamo i più calorosi auguri di buon lavoro

— AC Milan (@acmilan) November 27, 2017

وفشل ميلان في تحقيق الانتصار خلال آخر 4 مباريات سوى في مواجهة وحيدة أمام ساسولو بهدفين نظيفين.

ولم يسجل الفريق صاحب القميص الأحمر والأسود على ملعبه بالدوري خلال 4 مباريات متتالية، كما سقط أمام إنتر بالدربي بثلاثة أهداف لهدفين.

وسبق وأن أعلنت إدارة ميلان تمسكها بمونتيلا في أكثر من مناسبة إلا أنه يبدو أن صبر الإدارة الصينية قد نفذ.

ويبدو أن نفاذ صبر الإدارة يعود للأزمة التي يعاني منها الفريق حاليا مع إمكانية تعرضه لقواعد اللعب المالي النظيف. (طالع التفاصيل)

وكانت مجلة "فوربس" المختصة بأخبار الاقتصاد قد قالت في وقت سابق إن ميلان قد يباع مرة ثانية خلال أشهر قليلة. (طالع التفاصيل)

وطلب ماركو فاسوني المدير التنفيذي للروسونيري من نجم الفريق السابق ريكاردو كاكا تولى منصب إداري بالنادي في خطوة تظهر وكأنها محاولة لإصلاح الأوضاع من جديد.

وبدء جاتوزو مسيرته كمدرب ولاعب بنفس الوقت رفقة فريق سيون السويسري، ثم تولى مهمة باليرمو وفريقي كريتي وبيسا ثم عاد لناديه السابق كمدرب لفريق الشباب خلال الموسم الجاري.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا