برعاية

اتحاد الكرة الإماراتي يحتفل باليوم الوطني بمهرجان رياضي

اتحاد الكرة الإماراتي يحتفل باليوم الوطني بمهرجان رياضي

يحتفل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم غداً الإثنين باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال مهرجان احتفالي، منها الفقرات التراثية ومهرجان البراعم وعروض الخيالة ومهرجان الأكلات الشعبية، والدورات الكروية للأكاديميات ومنتخبات المراكز التدريبية والمباريات بين موظفي الاتحاد وفرق رياضية لأصحاب الهمم.

وتزين مقر اتحاد الكرة بديكورات احتفالية داخل ردهات وقاعات الاتحاد وخارج المبني بالأعلام والزينات، احتفالاً بالمناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع، ويبدأ المهرجان من العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً، بحضور مسؤولي الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة والعديد من الضيوف.

وتتضمن هذه الاحتفالية المبكرة، تحية العلم والنشيد الوطني بمشاركة أكثر من 200 طفل وطفلة من المدارس والأكاديميات والمراكز التدريبية، وبعض أفراد الكشافة.

تشرف على المهرجان لجنة الشؤون المجتمعية برئاسة أمل بوشلاخ والإدارة الفنية باتحاد الكرة، وينطلق المهرجان في العاشرة صباحاً بمهرجان البراعم لأطفال المدارس بمشاركة 200 طفل وطفلة، سيؤدون عروضهم الرياضية الحركية والتمرينات الإيقاعية على الملعب رقم واحد بالنسبة للأولاد والملعب رقم 3 بالنسبة للفتيات.

تستمر العروض لمدة ساعة واحدة ويتخللها فقرات تراثية لعروض الخيالة والفروسية والفرقة الحربية للفنون الشعبية، مع افتتاح خيمة خاصة للمأكولات الشعبية، تقدم الأطعمة التقليدية للجماهير والمشاركين في حضور المهرجان.

كما يقوم الأطفال بعمل تشكيلات حركية، بألوان العلم الإماراتي، ويشاركون مع جميع الحاضرين وفريق الكشافة بأداء مراسم تحية العلم وعزف النشيد الوطني لدولتنا الحبيبة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا