برعاية

مدرب برايتون: قادرون على تحقيق المفاجأة أمام يونايتد

مدرب برايتون: قادرون على تحقيق المفاجأة أمام يونايتد

شدد كريس هيوتون المدير الفني لبرايتون أن فريقه عليه أن يتسلح بأقصى ما يستطيع من قوة في الأداء وأن ينحي الخوف جانبا، إذا أراد أن ينهي مسيرة مانشستر يونايتد الخالية من الهزائم على أرضه في مواجهتهما مساء السبت في الدوري الانجليزي الممتاز. 

ويرجع تاريخ آخر هزيمة تلقاها يونايتد على ملعبه "أولد ترافورد" إلى العاشر من سبتمبر 2016 وكانت أمام غريمه مانشستر سيتي بنتيجة (1-2)، 

وقال هيوتون: "بالطبع يمكننا أن نفوز على يونايتد بشرط الالتزام بتنفيذ ما يجب علينا فعله في المباراة، علينا أن نقدم أداء عاليا للغاية على أمل أن يبتسم لنا الحظ، أنت في حاجة للحظ دائما في المباريات الكبيرة".

وتابع: "لا يمكن أن تواجه يونايتد على أرضه وأنت خائف، إذا فعلت هذا، فستكون النتيجة محتومة، عليك أن تكون قويا ومفعما بالثقة في إمكانية تحقيق إنجاز".

واعترف هيوتون بوجود فارق كبير في المستوى بين فريقه الذي يحتل المركز التاسع في الترتيب وبين منافسه يونايتد الذي حقق 8 انتصارات في 12 مباراة ويحتل المركز الثاني بفارق ثماني نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي.

وأضاف:"سأكون واقعيا عندما أقول أن غالبية متابعي كرة القدم لا يتوقعون أن نحقق نتيجة إيجابية ضد المانيو".

وأكمل: "إذا نظرنا للموضوع من زاوية مختلفة، فإن هذا الأمر ليس نقطة انطلاق سيئة، لأن هذا يخفف الضغط عن الفريق، ولأن أي شيء سنحققه سيكون إنجازا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا