برعاية

ميسي: رونالدو ليس صديقي

ميسي: رونالدو ليس صديقي

كشف ليونيل ميسي نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني عن علاقته بغريمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقال إنه لا يدري إذا كانا سيصبحان صديقين يوماً.

وأضاف اللاعب الأرجنتيني الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات: «لا أعرف إذا كنا سنصبح أصدقاء... إن الصداقة تتكون أحيانا عبر قضاء الوقت معاً ومعرفة كل طرف للآخر».

وتابع ميسي في مقابلة مع صحيفة «ماركا» الإسبانية نشرت اليوم (السبت): «لا علاقة بيننا الآن، لكن السبب على الأرجح هو أننا لا نلتقي إلا في حفلات تسليم الجوائز وهو الوقت الوحيد الذي نتحدث فيه». ويضيف: «في تلك اللحظة يكون كل شيء على ما يرام، لكن بعدها لا نلتقي صدفة مجدداً».

وتسلم ميسي أمس (الجمعة)، في برشلونة جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية الموسم الماضي.

وحصد ميسي الجائزة بتتويجه أفضل هداف في الدوري الإسباني الموسم الماضي برصيد 37 هدفا مع ناديه الكاتالوني متقدما على مهاجمي سبورتنغ لشبونة البرتغالي الدولي الهولندي باس دوست (34 هدفا) وبوروسيا دورتموند الألماني الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (31 هدفا).

وخلف ميسي زميله في النادي الكاتالوني الدولي الأوروغواياني لويس سواريز الذي سلمه الجائزة.

وهي المرة الرابعة التي ينال فيها ميسي الجائزة بعد أعوام 2010 و2012 و2013 وعادل الرقم القياسي لمهاجم ريال مدريد الإسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي توج بها أعوام 2008 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي و2011 و2014 و2015 مع النادي الملكي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا