برعاية

مدرب دورتموند: مصيري غير مرتبط بمواجهة شالكه

مدرب دورتموند: مصيري غير مرتبط بمواجهة شالكه

شدد بيتر بوش المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند على أنه لا يخشى الإقالة في حال ما خسر لقاء فريقه أمام شالكه يوم السبت بالجولة 13 للدوري الألماني "بوندسليجا" في ديربي الرور، مؤكداً أن: "أي مدير فني معرض للإقالة في أي وقت.". 

وقال بوش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل ديربي الرور والذي عقد الجمعة رداً على إمكانية تعرضه للإقالة: "لست مهتماً بتلك الجزئية، أنا مدرب كرة قدم وهذا أمر جائز.".

وأكمل: "علينا أن نقدم أقصى ما لدينا يوم السبت ووقتها سيكون بإمكاننا تحقيق الفوز، لدينا خطة وسنحاول تطبيقها.".

وعن النقد الموجه إليه بسبب تراجع نتائج فريقه في الأسابيع الأخيرة رد: "هذا أمر طبيعي، وأحاول أن أوقف تلك الانتقادات من خلال الفوز بالديربي، مهمتي هي إعادة الثقة للاعبين.".

وأضاف المدير الفني الهولندي أن مباراتي شتوتجارت وتوتنهام هوتسبير ورغم الخسارة فيهما 2-1 بالبوندسليجا ودوري أبطال أوروبا الأسبوع الفائت إلا أنهما: "جعلاني أشعر بوجود أمور إيجابية وأن وضعنا جيد في مراحل كثيرة من كلا المباراتين كنا الطرف الأفضل.".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية أكدت أن إدارة دورتموند منحت المدرب الهولندي مهلتين، الأولى مبدئية وتتعلق بمباراتي "السبيرز" وشالكه هذا الأسبوع، والثانية حتى نهاية الدور الأول من أجل تقرير مصيره إما بالبقاء في سيجنال إدونا بارك أو الرحيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا