برعاية

البريمرليج كيف يسير محمد صلاح على خطى سواريز - بطولات

البريمرليج كيف يسير محمد صلاح على خطى سواريز - بطولات

رصد الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي تقريرًا عن المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمعه بفريقه السابق تشيلسي، بمنافسات مسابقة البريمرليج المقرر لها السبت المقبل.

وأوضح التقرير أن صلاح في طريقه للسير على خطى الأورجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي.

ويعتبر صلاح لاعب في مركز الجناح أكثر من كونه مهاجمًا صريحًا، لكن أدائه المميز جعله من أكثر اللاعبين خطورة بالبريمرليج في الثلث الهجومي خاصة في الجانب الأيمن.

وأشار تقرير الموقع الرسمي للبريمرليج إلى أن صلاح مميز في الهجمات المرتدة ويتقن اللعب في منطقة جزاء الخصوم بتواجده في الثلث الهجومي أكثر من تواجده في وسط الملعب، وهو ما اتضح في مواجهة ليفربول وويست هام يونايتد التي فاز فيها ليفربول برباعية سجل خلالها صلاح هدفين، حيث حول يورجن كلوب خطته من ( 4 - 3 - 3) إلى ( 4 - 4 - 2 ) واستخدم صلاح في الهجوم، أما بمواجهة ساوثهامتون فلعب صلاح بمركزه الطبيعي كجناح أيمن.

وقارن التقرير بين قوة صلاح الهجومية و سواريز حين كان في صفوف الريدز، موضحًا أن المحترف المصري أكثر تأثيرًا على الرغم من أن لعبه 12 مواجهة بالمنافسة مقارنة بموسم كامل لسواريز لا يجعل المقارنة لها مصداقية، لكن إذا حافظ صلاح على أدائه الحالي فسيتمكن من السير على خطى سواريز وربما التفوق عليه وكسر سجله التهديفي الذي وصل إلى 30 هدف في الموسم الآخير له في آنفيلد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا