برعاية

مدرب النصر: سنواجه هجوماً خطيراً

مدرب النصر: سنواجه هجوماً خطيراً

شدد مدرب النصر الأرجنتيني جوستافو على أهمية مباراة فريقه أمام الاتحاد اليوم، وقال: «المباراة تجمعنا بفريق كبير يملك لاعبين جيدين في جميع الخطوط ولديه مهاجمون على درجة كبيرة من الخطورة، ولكي تفوز في أي مباراة مطلوب منك أن تبذل كل ما تستطيع في الملعب طوال دقائق المباراة، وهذا ما سنعمل عليه ونطمح بالمزيد من تطوير الأداء الفني والارتقاء للأفضل من مباراة لأخرى».

وأضاف: «أنا راضٍ عن أداء جميع خطوط الفريق، لكنني على يقين بأن اللاعبين يستطيعون تقديم المزيد من العطاءات الجيدة مقارنةً بما يملكونه من قدرات وإمكانيات، وهذا ما سنعمل عليه في الفترة القادمة مبيناً رضاه عن ما قدمه الفريق في الشوط الثاني من مباراة الرائد.

وقال: «رغم أن مباراة الباطن أُجِّلَت ولم نلعب أي مباراة ودية بالمعسكر، وتأثير ذلك على حساسية اللاعبين على الكرة، فإننا تجاوزنا ذلك في الشوط الثاني، بعد أن ظهرنا في النصف ساعة الأولى من المباراة بمستوى غير مرض لنا».

وعن عودة عمر هوساوي وإبراهيم غالب وفهد الجميعة للمشاركة في التمارين والغياب المؤكد لخالد الغامدي عن مباراة الاتحاد بسبب حصوله على الإنذار الثالث، قال: «بلا شك فإن عودة الثلاثي للفريق هو دعم إضافي كونهم ركائز مهمة بالفريق. أما غياب خالد الغامدي فنحن ومن خلال متابعتنا للاعبين نراقب أيضاً الإنذارات التي عليهم ونضع في الاعتبار إيجاد البديل الجاهز في حال غياب أي عنصر».

ورفض جوستافو الحديث عن الجوانب الفنية لنادي الاتحاد، وقال: «كل فريق لديه نقاط قوة ونقاط ضعف. نحن سنعمل على تفادي نقاط القوة لديهم وفي الوقت نفسه، سنعمل على استغلال نقاط الضعف، وأملنا كبير في أن تتواصل العطاءات والنتائج الجيدة لفريقنا، وأن ننتصر في هذه المباراة».

من جانبه، أكد مهاجم النصر اللاعب حسن الراهب حرصه وزملائه على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات وقال: «رغم أن المدرب جوستافو جاء في معمعة الدوري، وكان يحتاج إلى وقت، إلا أنه استطاع وضع بصماته على الفريق، والحمد لله جاء معسكر جبل علي ناجحاً، وتم استغلاله من الناحية التكتيكية واللياقية، وظهرت ثمار ذلك في مباراة الرائد، وما زال لدينا الكثير لنقدمه في المباريات المقبلة، نحمل على عاتقنا طموحات جماهيرنا ونتطلع لأن يكون حضورنا هذا الموسم مميزاً بإذن الله».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا