برعاية

مورينيو يتحدث عن عودة إبرا وإصابات لاعبي اليونايتد

مورينيو يتحدث عن عودة إبرا وإصابات لاعبي اليونايتد

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، على الأهمية الكبيرة التي تمثلها عودة زلاتان إبراهيموفيتش لصفوف الفريق بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة. 

مورينيو يوضح أهمية الثنائي "راشفورد - مارسيال"

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام بازل بدوري أبطال أوروبا: "إبراهيموفيتش لاعب كبير وعودته تمثل فائدة كبيرة ليونايتد وتدعمنا في الفترة المقبلة الهامة".

وتحدث المدرب البرتغالي حول إصابة فيل جونز قائلا: "تواصل طبيب المنتخب الإنجليزي مع الفريق الطبي ليونايتد حول إصابة جونز في الركبة لتوضيح موقف إصابته، لكن اللاعب سيغيب عن مباراة بازل ومعه بايلي".

كما أجاب مورينيو حول عدم مشاركة الأرميني هنريك مخيتريان:" من المحبط السؤال دائماً عن لاعبين لا يشاركوا في المباريات أو في غير مستواهم ، وقال ساخرا مضطر للعب بـ11 لاعبا حتى يغير الاتحاد الدولي قوانين اللعبة".

واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته متحدثا حول سمولينج: "أرغب في عدم إستدعاء سمولينج للمنتخب الإنجليزي، لأن اللاعبين لدي دائماً ما يعودون مصابين، وأتحدث عن إصابات حقيقية وليست إصابات كاذبة، تلك التي تمنع اللاعبين من المباريات الدولية ثم يعودون بعد أسبوع للعب مع أنديتهم، أعلم أنني أناني في ذلك، لكنني أتمنى أن أرى جميع لاعبي فريقي سعداء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا