برعاية

تقارير: ريال مدريد يريد لوف بدلاً من زيدان

تقارير: ريال مدريد يريد لوف بدلاً من زيدان

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي ريال مدريد الأسباني غاضبة من الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة وآخرها التعادل 0-0 مع أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة يوم السبت الماضي، وأنها تريد التعاقد مع يواخيم لوف مدرب ألمانيا بطلة العالم بدلاً منه.

وقالت صحيفة "أكسبريس" الإنجليزية نقلاً عن يومية "جول" الإسبانية إن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز تريد التعاقد مع لوف لخلافة زيزو عقب نهاية الموسم الحالي في صيف 2018 وعقب انتهاء مهمته مع منتخب ألمانيا التي ستدافع عن لقبها في روسيا الصيف المقبل.

ويعاني ريال مدريد من سوء النتائج في الموسم الحالي حيث يبتعد خلف المتصدر برشلونة في الدوري الأسباني بعشر نقاط بالإضافة لاقترابه من احتلال المركز الثاني بمجموعته بدوري أبطال أوروبا خلف توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من رغبة بيريز في التعاقد مع لوف إلا أن المدرب الألماني يبدو غير مهتم بالأمر خاصة بعد تصريحات المدرب الأخيرة بأنه لا يفكر في تدريب الأندية في الوقت الحالي وأن هدفه هو الحفاظ على لقب كأس العالم مع منتخب الماكينات، بالإضافة إلى أن عقده مع الماكينات يمتد حتى عام 2020.

وتولى زيزو تدريب ريال مدريد في موسم 2015-2016 خلفاً للإسباني رفائيل بنيتيز ونجح في إعادة الريال للتتويج بلقب الليجا الأسبانية لأول مرة منذ 2012 بالإضافة لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي للمرة الأولى بتاريخ القارة العجوز.

على الجانب الآخر تولى لوف تدريب منتخب ألمانيا في عام 2006 خلفاً ليورجن كلينمسان ليعيد منتخب الماكينات كقوة كروية كبرى ويقوده لنهائي يورو 2008، والتتويج بمونديال البرازيل 2014 بالإضافة للتأهل لنصف نهائي مونديال 2010 ويورو 2012 ويورو 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا