برعاية

استبعاد العتال من سباق انتخابات الزمالك المصري

استبعاد العتال من سباق انتخابات الزمالك المصري

قرر مركز تسوية النزاعات باللجنة الأوليمبية المصرية، استبعاد هاني العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادي الزمالك، عن قائمة أحمد سليمان، من السباق الانتخابي المقرر له يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالي والمرشح على المنصب ذاته في الانتخابات المقبلة، تقدم بطعن لاستبعاد العتال من السباق، بداعي وجود تزوير في عضويته بالنادي.

وانفجر أحمد سليمان المرشح المحتمل على منصب رئيس النادي، غاضبا في تصريحات تلفزيونية عقب صدور القرار، مؤكدا أنه لن يستمر وقائمته في سباق الانتخابات إذا ما أصرت اللجنة الأوليمبية على استبعاد أحد أفرادها.

وأكد سليمان أنه سيتوجه مع أعضاء القائمة بالكامل لتنظيم إضراب أمام مبنى اللجنة الأوليمبية اعتراضا على قرار استبعاد العتال من الانتخابات المقبلة.

وأضاف "نرحب بالتنازل عن نادي الزمالك بالكامل لصالح (مرتضى) منصور وقائمته، طالما يحاربون أي فرد يتقدم بشرف لخوض غمار الانتخابات".

ومن جانبه رد مرتضى منصور على تصريحات سليمان، وطالبه بالاستمرار في الانتخابات وعدم الانسحاب، مؤكدا أن قرار استبعاد العتال قانوني.

واقتصر سباق التنافس على منصب نائب رئيس الزمالك بين أحمد جلال أبراهيم وأحمد مرتضى ومصطفى بدوي وخالد جبر وأشرف السكري، بعد استبعاد العتال.

كان مركز تسوية النزاعات باللجنة الأوليمبية، رفض طلب مصطفى عبد الخالق المرشح لانتخابات نادي الزمالك على منصب العضوية بتأجيل الانتخابات المقرر له يومي الخميس والجمعة المقبلين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا