برعاية

فيدال متجاهلا الانتقادات: أعرف قيمتي جيدا

فيدال متجاهلا الانتقادات: أعرف قيمتي جيدا

شدد أرتورو فيدال، نجم وسط بايرن ميونيخ، أنه لا يكترث للانتقادات الإعلامية الموجهة إليه والتي اتهمته بتراجع المستوى، مؤكداً أنه يدرك جيداً قيمته الفنية في الفريق البافاري وما يقدمه على أرض الملعب. 

وقال فيدال، في تصريحات للموقع الرسمي للدوري الألماني (بوندسليجا): "أنا أعرف قيمتي جيداً في الفريق، وما يقال في الإعلام لا يهمني.. أنا أشعر بهدوء نفسي".

وأضاف: "أبذل جهداً كبيراً في التدريبات، وأركز على عملي لا على ما يقوله الناس، والجماهير تعرف ما بإمكاني القيام به".

وكانت يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ شدد في تصريحات عقب الفوز 3-0 على أوجسبورج (السبت) في الجولة الـ12 للدوري أنه تحدث مع فيدال عند حضوره بشأن ضرورة رفع مستوى التدريبات التي يخوضها من أجل استعادة مستواه، قبل أن يعلن المدرب لأول مرة (السبت) رضاه عن مردود الدولي التشيلي الذي افتتح أهداف اللقاء ثم صنع الهدف الثاني.

ورداً على سؤال حول تسجيله الهدف الأول 6 مرات في البوندسليجا تحدث: "هذا يعني الكثير، ويعكس أهمية ما أقوم به للفريق، وأتمنى أن أكون قادراً على مساعدة زملائي، بالإضافة إلى أن ذلك يمنحك هدوءاً فيما بعد".

يذكر أن تراجع مستوى فيدال خلال الفترة الأخيرة جعل الصحافة الألمانية تنشر أن إدارة بايرن تفكر بشدة في بيع فيدال وعدم تجديد تعاقده الذي ينتهي في 2019.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا