برعاية

الجزائري زفان يعود للملاعب بعد غياب 200 يوم

الجزائري زفان يعود للملاعب بعد غياب 200 يوم

قرر صبري لموشيه، المدرب الجديد لفرق استاد رين الفرنسي، منح فرصة جديدة لمهدي زفان، اللاعب السابق لمنتخب الجزائر، حيث ضمه لقائمة اللاعبين المستدعين للمشاركة في مواجهة ستراسبورج، لحساب الأسبوع الـ13 من الدوري الفرنسي، والمقرر إقامتها مساء السبت بملعب "المينو".

ويعود آخر ظهور للاعب على دكة البدلاء ليوم 29 أبريل الماضي بمناسبة مواجهة باستيا في الدوري الفرنسي، في المقابل فإنه لعب آخر مباراة له 14 ديسمبر من السنة الماضية، وذلك خلال المباراة أمام موناكو لحساب كأس فرنسا.

وشهد مردود اللاعب تراجعا لافتا مقارنة ببداياته، وهو ما جعله يخرج أيضا من حسابات منتخب الجزائر الذي وجد ضالته في مركز الظهير الأيمن لدى الناشئ يوسف عطال، خريج مدرسة أتلتيك بارادو، والمنتقل مؤخرا لنادي كورتري البلجيكي.

وطوال مسيرته الاحترافية، شارك زفان في 44 مباراة مع فريقي أوليمبيك ليون واستاد رين، سجل خلالها هدفا وحيدا وصنع 3 أهداف أخرى.

ويعرف الدوري الفرنسي تواجدا قويا للنجوم الجزائريين أو الذين ينحدرون من أصول جزائرية، حيث يحتل نبيل فقير نجم أوليمبيك ليون المركز الثاني في الترتيب الخاص بأفضل اللاعبين بالمسابقة والصادر عن موقع "هوسكورد"، الموقع المختص في رصد الإحصاءات في العديد من البطولات العالمية، وراء البرازيلي نيمار دا سيلفا، كما يحتل حسام عوار  زميله في نفس الفريق المركز الـ13.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا