برعاية

كلوب لا يتعجل عودة لالانا

كلوب لا يتعجل عودة لالانا

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه يتوق لعودة آدم لالانا إلى المشاركة مع الفريق مجددا، لكنه شدد في الوقت ذاته على أنه لن يتعجل الدفع بلاعب المنتخب الإنجليزي العائد من إصابة طويلة.

أسطورة ليفربول سعيد بعادة صلاح السيئة

ولم يلعب لالانا منذ أصيب في الفخذ في مباراة ودية ضد أتلتيكو مدريد في أغسطس الماضي استعدادا لانطلاق الموسم، لكنه عاد للتدريبات هذا الأسبوع، وقال كلوب إنه لا يبدو متأثرا بفترة غيابه الطويلة.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي (السبت): "آدم تدرب منذ 3 أو 4 أيام ومن الرائع عودته، فهو لم يفقد أي شيء من مهاراته".

وأضاف: "لقد تدرب جيدا، لكن في الأسابيع المقبلة سنخوض مباريات كل 3 أيام ونحتاج إليه، لذا لا نتعجل مشاركته رغم أن من يعرف آدم جيدا يدرك مدى جاهزيته لدخول تشكيلة الفريق".

وتفاقمت إصابة المهاجم ساديو ماني في عضلات الفخذ الخلفية خلال وجوده مع منتخب السنغال، لكن ربما يكون جاهزا لمواجهة ساوثهامبتون، وكذلك أصبح لاعب الوسط جوردان هندرسون في حالة جيدة تسمح له بالمشاركة.

وتابع كلوب: "من المفترض أن هندرسون في حالة جيدة واستغل فترة التوقف للتعافي، وسيكون ضمن التشكيلة.. أما بشأن ماني فسننتظر تقييم حالته".

ويطمح كلوب للاستفادة من لالانا الذي سيخدم أسلوب مدربه في الضغط.

وواصل المدرب: "إنه لاعب مهم جدا وما يفعله مختلف تماما عن بقية اللاعبين، ويجيد الضغط، نود عودة اللاعبين في أسرع وقت وسنلجأ إليه، لكنه بالطبع لن يشارك في 90 دقيقة، هذه ليست فكرة جيدة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا