برعاية

هاينكس يكشف تطورات صفقة فاجنر .. ويرفض المخاطرة بمولر وريبيري

هاينكس يكشف تطورات صفقة فاجنر .. ويرفض المخاطرة بمولر وريبيري

كشف يوب هاينكس المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ المرحلة التي وصلت إليها مفاوضات إدارة النادي مع نظيرتها في هوفنهايم بشأن التعاقد مع المهاجم ساندرو فاجنر، مؤكداً في الوقت نفسه أنه لن يخاطر بمشاركة فرانك ريبيري وتوماس مولر في ديربي بافاريا السبت أمام أوجسبورج بالجولة 12 للدوري الألماني "بوندسليجا".

وقال هاينكس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي السابق للقاء أوجسبورج: "حسن صالح حميديتش - المدير الرياضي لبايرن - تحدث مع نظيره في هوفنهايم ألكسندر روزين بشأن انتقال فاجنر.".

وتابع: "نحن الآن في تلك المرحلة ولم يحدث أي شيء أكثر من ذلك.".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد نشرت الخميس أن فاجنر طلب من إدارة هوفنهايم السماح له بالرحيل في يناير المقبل من أجل الانتقال لصفوف العملاق البافاري، وهو ما أقره أيضاً يوليان نجلزمان مدرب اللاعب.

وتسعى إدارة بايرن للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم كي يكون بديلاً لروبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق الذي يعتمد عليه العملاق البافاري بشكل كلي.

وعن إمكانية عودة توماس مولر وريبيري في لقاء السبت تحدث هاينكس: "لقد تدرب مولر بشكل جيد وريبيري أيضاً في حالة جيدة، ولكني مدرب حذر للغاية ولا أريد المخاطرة.".

وانتظم الثنائي الهجومي لبايرن مولر وريبيري في تدريبات الفريق مؤخراً بعد معاناة الأول من إصابة في عضلة الفخذ في لقاء هامبورج في 14 أكتوبر الفائت، بينما تعرض الجناح الفرنسي لإصابة في الرباط الخارجي للركبة في الأول من أكتوبر في مباراة هيرتا برلين.

وأضاف هاينكس: "سأحدد عقب نهاية مران اليوم إمكانية مشاركة جيروم بواتينج وديفيد ألابا غداً، بالنسبة لتياجو ألكانتارا فهو يعاني من كدمة في الركبة ومن المحتمل غيابه يوم السبت.".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا