برعاية

رونالدو يعلق على مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

رونالدو يعلق على مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، أنه لا يخشى مواجهة أي فريق في دوري الأبطال هذا الموسم، مشيرًا إلى أن الميرنجي هو حامل اللقب ويسعى للحفاظ على لقبه.

وقال رونالدو، خلال حواره لصحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لا أخاف من باريس سان جيرمان. نحن حامل اللقب لمدة عامين على التوالي ويجب علينا أن نحترم ذلك، وأعتقد أننا نكون مستعدين في كل مرة يجب أن نكون فيها كذلك. نُفضّل بالطبع أن نتأهل في الصدارة ولكن الأهم هو التأهل".

وعن إيقافه في بداية الموسم، قال: "لا أبحث عن أعذار ولكن أعتقد أن ذلك من أسباب البداية الغير مثالية لي، وكنت متحمسا جدًا لبدء الموسم ولكن بعض الأشخاص سرقوا حماسي، والطريقة التي حدثت جعلتني أشعر بخيبة أمل وحزن".

وأضافك "ما حدث ضد برشلونة هو خطأ فادح للحكم والجميع يعرف ذلك، حقاً كانت خيبة أمل كبيرة، والإيقاف خمس مباريات بسبب تلك اللقطة أمر غير عادل على الإطلاق، حدث ما حدث والآن أركز على موسمي".

وحول المنافسة على صدارة الهدافين، أجاب: "أعلم أن الجميع اعتاد على رؤيتي في صدارة الهدافين بجميع المسابقات ولكن حتى لو لم تسير الأمور كما أُريد في الليجا ما زلت هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا