برعاية

باوزا: المونديال والعلاقة الجيدة مع الإمارات سبب قيادتي للأخضر

باوزا: المونديال والعلاقة الجيدة مع الإمارات سبب قيادتي للأخضر

أكد إدجاردو باوزا المدير الفني لمنتخب السعودية على أن العلاقة المميزة بين المملكة والإمارات بجانب مشاركة الأخضر في كأس العالم ساهما في تواجده على رأس الإدارة الفنية للمنتخب السعودي.  

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل أسابيع تعيين الأرجنتيني إدجاردو باوزا مدرباً للمنتخب السعودي الأول خلفاً للهولندي بيرت فان مارفيك من أجل قيادة المنتخب في مونديال روسيا 2018.

وأشار في تصريحات لوسائل الإعلام المختلفة عبر قناتي "العربية" و"ام بي سي برو" قائلا: "تعاقدي مع المنتخب السعودي كان امرا مفاجئا بالنسبة لي".

وتابع: "كنت مدربا للمنتخب الإماراتي، هناك علاقة ممتازة بين السعودية والامارات، عندما وجددت السعودية نفسها بدون مدرب، توصل مسؤولو اتحادي البلدين لاتفاق، وحدث الاتصال معي".

وأكمل "كان ينقصني في مسيرتي التدريبية المشاركة في كأس العالم، أشعر بالسعادة لتواجدي في المونديال، هذا الأمر كان من ضمن العوامل المؤثرة في موافقتي على تدريب المنتخب السعودي".

وواصل تصريحاته قائلا "لاعبو المنتخب السعودي باتوا متفهمين لطريقة تدريبي، ونملك 9 أشهر لتطوير المنتخب، علاقتي مع اللاعبين جيدة للغاية".

واستمر "السعودية في المستوى الأخير، هدفنا هو تجاوز الدور الأول، نتمنى أن نصعد عن مجموعتنا في كأس العالم، نحاول بكل جهد تحسين الفريق، نعلم أن الأمر ليس سهلا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا