برعاية

كلوب يكشف موقف ماني من مواجهة ساوثهامبتون

كلوب يكشف موقف ماني من مواجهة ساوثهامبتون

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقف لاعبه السنغالي الدولي ساديو ماني من مواجهة ساوثهامبتون (السبت) في الدوري الإنجليزي بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده أمام جنوب أفريقيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، حيث أكد كلوب خضوع اللاعب للمتابعة والتقييم حتى نهاية الأسبوع من أجل معرفة إمكانية مشاركته في المباراة.

وتعرض ماني لإصابة في عضلات الفخذ عقب المشاركة في المباراة التي انتهت لصالح منتخب بلاده بهدفين لحجز مقعده في المونديال.

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "في البداية أبارك لمنتخب السنغال ولساديو ماني على التأهل لكأس العالم في روسيا.. إنه إنجاز كبير، حيث قدم المدير الفني اليو سيسيه ولاعبوه أداء جيدا واستحقوا التأهل".

وأوضح المدرب الألماني: "ماني عاد إلى تدريبات ليفربول بعد تعرضه لإصابة مع السنغال، وسنتابعه حتى نهاية الأسبوع لنرى قدرته على التعافي والمشاركة في المباريات المقبلة، والتي ستكون أولاها أمام ساوثهامبتون".

وتابع مدرب ليفربول: "لدينا علاقة قوية ووسيلة اتصال جيدة بالمنتخب السنغالي، ونحن على علم بأن الجهاز الفني هناك حريص على حماية اللاعب وكيفية الاعتناء به، ونعلم كيف هو مهم بالنسبة لهم، وليعلموا أنه مهم لليفربول أيضا".

وأتم يورجن كلوب: "ماني لاعب مهم لليفربول ويمكنه تمثيل منتخب بلاده كلما كان سليما وقادرا على اللعب، هو فخور ببلده ويعلم ما عليه فعله لإسعادهم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا