برعاية

مرتضى يستبعد قائمة منافسه بالكامل من انتخابات الزمالك

مرتضى يستبعد قائمة منافسه بالكامل من انتخابات الزمالك

فوجئت قائمة أحمد سليمان، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك المصري باستبعاد جميع أفرادها من الانتخابات المقبلة، من جانب المجلس الحالي برئاسة مرتضى منصور.

وتواجد أفراد قائمة سليمان في مقر اللجنة الأوليمبية، وفوجئوا بأن مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رفض اعتماد أوراق جميع أعضاء القائمة، بحجة عدم خضوعهم للكشف الخاص بتحليل المخدرات مع اللجنة الطبية، التي تواجدت في النادي، عقب فتح الباب الترشيح.

ويجتمع أفراد القائمة في الوقت الراهن، مع أعضاء من اللجنة الأوليمبية ومركز التسوية، لإنهاء الأزمة، لاسيما وأن لائحة الزمالك لا تشتمل على بند خضوع المرشحين للتحاليل مع لجنة طبية خاصة، وإنما في أي مستشفى حكومية.

وتوجه سليمان بصحبة عبدالله جورج، المرشح لمنصب العضوية ضمن قائمته، إلى مقر اللجنة الأوليمبية، وتأكدا من وجود توصية برفض اعتماد جميع أوراق أعضاء القائمة.

وأوصت اللجنة أيضا بعدم أحقية بدوي السيد نجيلة، على الترشح لمنصب العضوية، بالإضافة إلى عدم قانونية ترشح علي السيسي لمنصب أمين الصندوق.

وأقدم قائمة سليمان على الاعتصام أمام مقر اللجنة الأوليمبية، وتسود حالة من الثقة في الوقت الحالي بين أعضائها بخصوص العودة لصراع الانتخابات مرة أخرى في الساعات المقبلة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا