برعاية

نيبوشا: حذروني من تدريب الزمالك .. ومرتضى منصور قلبه على الفريق

نيبوشا: حذروني من تدريب الزمالك .. ومرتضى منصور قلبه على الفريق

أكد المونتينيجري نيبوشا، المدير الفني للزمالك، أنه يثق في قدرته على تحقيق البطولات مع الأبيض، مشيرًا إلى أنه تلقى الكثير من التحذيرات بشأن تغير المدربين في القلعة البيضاء.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج ملعب الشاطر، المذاع عبر قناة المحور: "أخبروني أنه تغير 16 مدربًا في فترة قصيرة، لكن أبلغت من حذرني أنني غيرهم جميعًا، وواثق في قدراتي وأرغب في خوض التجربة".

وتابع نيبوشا: "الكرة مثل الحياة يجب أن نحاول حل المشكلة، والمدرب يجب أن يتفاعل مع المشاكل لكي يصلحها، دائمًا نواجه مشاكل في الكرة ومهمتنا إصلاحها".

وأردف: "طريقتي في العمل أن أفكر بشكل إيجابي، وأحاول بقدر ما أستطيع حل أكبر عدد من المشاكل، لكن مازال متبقي الكثير جدًا وسنعالجه كفريق سويًا".

وعن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قال: "لم أواجه مشاكل معه، وأبلغوني أنه سيكون هناك مشاكل، وهو قلبه على النادي وأنا أحب ذلك لأنه يتحدث دائما لتطوير الفريق، ومنذ البداية قلت إن أي قرار سأتخذه يكون لمصلحة النادي وأهم شيء للمدرب أنه يستطيع اتخاذ القرارات.. وأخبرت اللاعبين أن يثابروا لتنفيذ قراراتهم.. أنا أستمع لجميع الناس وأناقشهم لكن القرار النهائي يكون لي".

وواصل نيبوشا حديثه مؤكدًا أنه يتخذ القرارات مع جهازه المعاون وطارق يحيى، المدرب العام، واستطرد: "هم كانوا يلعبون في الزمالك والنادي مثل العائلة وكل منا له دوره ويجب أن نتحد لتحقيق الأفضل للفريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا