برعاية

أهلي جدة يدافع عن نفسه ضد اتهامات الفساد بشأن العويس

أهلي جدة يدافع عن نفسه ضد اتهامات الفساد بشأن العويس

أصدر نادي أهلي جدة السعودي بياناً رسمياً أكد فيه أنه سيقوم بالدفاع عن نفسه ضد اتهامات الفساد الموجهة إلى النادي من قبل مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية برئاسة تركي آل الشيخ، بشأن صفقة التعاقد مع حارس مرمى الفريق محمد العويس. 

وقال نادي أهلي جدة في بيان رسمي نشره الجمعة أن إدارة النادي ستقوم بمتابعة كافة الخطوات القانونية التي يقوم بها مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السعودي تجاه النادي.

وأكمل البيان: "النادي سيسعى لتقديم دفع وأسانيد النادي ومنسوبيه في ظل كافة الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.".

وكان آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد أكد قيام الهيئة بإحالة قضية انتقال العويس من نادي الشباب إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية  لهيئة الرقابة والتحقيق.

ووجهت اتهامات لتركي الزهراني وكيل اللاعبين بتلقيه مبلغ من اللاعب تيسير الجاسم لاعب الأهلي حصل عليه من أحد أعضاء شرف النادي الأهلي، ليتم وضع هذا المبلغ في حساب العويس قبل أن يدخل اللاعب في الفترة الحرة وبخلاف ما قاله اللاعب نفسه خلال التحقيق معه.

وكان العويس قد رفض تجديد عقده مع الشباب، ووقع عقد انتقاله لصفوف الأهلي خلال الفترة الحرة من عقده في يناير الماضي، بعد محاولات لم يكتب لها النجاح من الأهلي لشراء عقده، في ظل اتهامات من إدارة الشباب لنظيرتها في الأهلي بأنها قدمت إغراءات للحارس كانت وراء رفضه تجديد عقده.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا