برعاية

بايرن يقرر بيع فيدال وتشيلسي متحفز لضمه

بايرن يقرر بيع فيدال وتشيلسي متحفز لضمه

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي بايرن ميونيخ قررت عدم التجديد للتشيلي أرتورو فيدال والتخلص منه عن طريق بيعه إما بنهاية الموسم الحالي أو تركه للرحيل بدون مقابل في نهاية عقده عام 2019، مؤكدة أن تشيلسي الإنجليزي هو أكثر الأندية الراغبة في ضمه.

وذكر تقرير نشرته مجلة "كيكر" الألمانية أن إدارة بايرن ميونيخ تشعر بإحباط بشأن فيدال لتراجع مستواه في الموسم الحالي، ولا ترى أي بصيص ضوء بشأن إمكانية عودته لسابق عهده وأن الحل الأفضل هو بيعه بنهاية الموسم الحالي وتحقيق أقصى استفادة مالية ممكنة.

وأكدت "كيكر" أن إدارة تشيلسي مهتمة بضم اللاعب الذي يحمل ثقة أنطونيو كونتي مدرب البلوز، الذي سبق له قيادة فيدال في يوفنتوس، خلال توليه المسؤولية الفنية للبيانكونيري في فترة شهدت أفضل مستوى للدولي التشيلي.

ومن جانبه طالب مدرب منتخب إيطاليا السابق إدارة ستامفورد بريدج بسرعة التعاقد مع فيدال إما خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، أو في صيف 2018، لحاجته له في قائمته من أجل مشوار دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبه اعترف فيدال في وقت سابق أنه أجرى عدة محادثات مع كونتي بشأن إمكانية انتقاله في المستقبل إلى العاصمة الإنجليزية لندن بل وصل الأمر إلى أن بدأ في الحصول على دروس في اللغة الإنجليزية بالفعل.

ورغم أن يوب هاينكس مدرب بايرن الحالي سبق له تدريب فيدال في بايرن ليفركوزن (2009-2011) إلا أن الدولي التشيلي لم يشارك بشكل أساسي منذ عودته إلا مرة واحدة لعدم قناعة المدرب المخضرم بمستواه في الوقت الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا