برعاية

أزمة الظهير الأيسر تؤرق تونس قبل موقعة رادس

أزمة الظهير الأيسر تؤرق تونس قبل موقعة رادس

لم يحسم الجهاز الفني لمنتخب تونس لحد اليوم في هوية اللاعب الذي سيشغل مركز الظهير الأيسر خلال المواجهة أمام ليبيا، المندرجة في إطار الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها يوم السبت بالملعب الأولمبي برادس. 

ووفقا لبعض المصادر المقربة من مراد العقبي، المدرب المساعد لمنتخب تونس، فإن الحسم في هذه المسألة سيتم يوم الجمعة إثر التدريب الختامي الذي سيجريه "النسور" بالعاصمة تونس.

وتبدو حظوظ علي معلول ضعيفة للمشاركة في موقعة رادس، خاصة وأنه لم ينتظم لحد الآن في التدريبات الجماعية، بسبب عدم تخلصه بصفة كلية من الأوجاع التي يعاني منها على مستوى العضلة الخلفية...

وفي حال خروج معلول نهائيا من حسابات المدرب نبيل معلول، فإن التنافس سينحصر بين خليل شمام، نجم الترجي التونسي وأسامة الحدادي، لاعب ديجون الفرنسي ..

ويملك الأول خبرة كبيرة حيث سبق له أن شارك في 24 مباراة مع منتخب تونس صنع خلالها 3 أهداف، في المقابل، اكتفى الثاني بالمشاركة في 3 مباريات دولية صنع خلالها هدفا وحيدا.

ويحتاج بطل أفريقيا 2004 لحصد نقطة وحيدة من مباراة ليبيا، وذلك من أجل تحقيق حلمه في التواجد من جديد في المسابقة الكروية الأبرز في العالم، بعد غياب عن النسختين الأخيرتين اللتين احتضنتهما تباعا جنوب أفريقيا في 2010 والبرازيل في 2014 .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا